مشاهير

“خو خواتاتو” تتصدر “الطوندونس” المغربي

تمكن كليب أغنية “خو خواتاتو” الذي طرحه الفنان المغربي، مهدي مزيين ومواطنته الفنانة، هند زيادي، من حجز مكانة في قائمة الفيديوهات الأكثر مشاهدة عبر منصة تحميل الفيديوهات “يوتيوب”.

واستطاع تتر سيتكوم “خو خواتاتو” المرتقب عرضه على القناة الثانية، شهر رمضان المقبل، احتلال الرتبة الثانية في “الطوندونس” المغربي، بنسبة قاربت نصف مليون مشاهدة في ظرف 3 أيام على إصداره.


ويشارك في بطولة سيتكوم ”خو خواتاتو” كل من الفنان، عدنان موحجة، إلى جانب الممثلة، بديعة الصنهاجي والفنانة القديرة فضيلة بنموسى والممثل، يحيي الفاندي والممثلة الشابة، هند بن جبارة والممثل، عادل أبا تراب والكوميدية، مونية لمكيمل وسلمى السَيْرِي وعزيز بوزاوي ةالفنانة، دعاء يحياوي والمؤثرة المغربية، مريم الزبير في أول تجربة لهما في التمثيل.

المسلسل فكرة وسيناريو عدنان موحجة ويحيي الفاندي، وإخراج، عبد الرفيع العبديوي، وإنتاج شركة “جاكاروندا بروداكشن” بشراكة مع القناة الثانية.

وتدور أحداث ”خو خواتاتو” في قالب كوميدي اجتماعي، حول قصة عزيز الذي يجد نفسه وصيا على أخواته السبعة بعد وفاة والديه إثر حادثة سير، ما يضطره لمغادرة عمله والاشتغال في محل التجميل الذي تركه والده، الأمر الذي سيحد من طموحاته وأحلامه، في سبيل رعاية أخواته والحرص على مساعدتهن.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




بعد إصابتها بانهيار عصبي.. رجوى الساهلي تطمئن متابعيها -صورة

زر الذهاب إلى الأعلى