مشاهيرموضة

خبير التجميل شربل رزق لـ”غالية”: الموضة لا تحدد التسريحة المناسبة للعروس بل شكل الوجه شخصيتها

تحدث خيير ومصفف الشعر اللبناني الشهير، شربل رزق في حوار أجراه مع مجلة “غالية” عن بداياته في عالم تصفيف الشعر، واختياره للمغرب من أجل الاستقرار، لتتطور الفكرة ويفتتح صالون في أرقى أحياء مدينة الدار البيضاء.

كما تطرق خلال هذا الحوار لأحدث صيحات قصات الشعر لسنة 2021، وكشف عن اختياراته لعرائس السنة، كل هذا وأشياء أخرى تجدونها فيما يلي:


‎نعود معك إلى الوراء، كيف كانت البداية في عالم الشعر؟

‎بعد التخصص في أكاديمية “Toni & Guy عدت إلى لبنان لممارسة وتطوير موهبتي في تصفيف الشعر، وفي 7 دجنبر 2001، افتتحت أول صالون خاص في لبنان حتى أتمكن من إرضاء عميلاتي، وافتتاح الصالون واكبه بناء فريق محترف ومتفاني، وجعلت من الاهتمام بإطلالة كل عميلة من عميلاتي أولوية كل موظف في الصالون، والنتيجة بناء علاقة ثقة قوية مع العملاء، وبعد لبنان كانت الوجهة الثانية هي دبي، حيث افتتحت صالون هناك.

‎لماذا اخترت المغرب محطة ثالثة لك؟

‎”أردت أن أقدم خبرتي للسيدة المغربية التي تتميز بذوق رفيع، فكانت محطتي هي الدار البيضاء حيث سطرت فصلا آخر من مشواري من خلال صالون The trendy lounge by Charbel rizk والحمد لله استطعت أن أنال ثقة المرأة المغربية الراغبة في إطلالة تناسبها”.

‎ما هي موضة قصات وألوان ربيع وصيف 2021؟

‎بالنسبة لآخر صيحات الشعر في ما يتعلق بالقصات وبالألوان هي أوسع بكثير من موضوع ما هي الموضة؟ هنا يلعب المزين دورا كبيرا بأن يخلق لكل سيدة الاطلالة التي تليق بها وإظهارها بشكل عصري، يتماشى مع شخصيتها والأنسب لشخصيتها.

‎ما هي نصيحتك للعناية بالشعر والحفاظ على جماله؟

‎على كل سيدة ألا تهمل العناية بشعرها إن كان طبيعيا أو مصبوغا باختيار المنتجات المناسبة لها، وأن تستشير المزين في التعامل الصحيح مع شعرها.

‎مع عودة موسم الأعراس والمناسبات، ما هي اختياراتك للعرائس هذه السنة؟

‎”تسريحة الشعر هي أكثر من مجرد قصات شعر وألوان”، إنه شعاري الخالد، وبالنسبة لي الموضة لا تحدد التسريحات التي اقترحها على العروس، بل شكل الوجه هو الذي يحدد نوع التسريحة ونأخذ بعين الاعتبار أيضا شخصيتها، حتى تكون إطلالتها مميزة في هذا اليوم المقدس بالنسبة إليها.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حفصة بحيح توجه رسالة شديدة اللهجة للسحرة والمشعوذين

زر الذهاب إلى الأعلى