مشاهير

خبر سار لعشاق “BTS”

تعيين BTS سفراء لـ إكسبو بوسان 2030

على الرغم من أن أعضاء “BTS” قد لا يعملون معاً قريباً- حيث يركزون على أعمالهم الفردية- لكن فرقة K-pop قد ضمنت خططها للمستقبل، في 2030 على وجه الدقة.

يوم الثلاثاء، تم الإعلان رسمياً عن الفرقة كسفراء للمعرض العالمي إكسبو 2030 بوسان، في مدينة بوسان الساحلية، كوريا ، من قبل لجنة ملف العرض خلال حفل أُقيم في مقر شركة الترفيه HYBE في سيول، بحسب موقع News 18.

وقد وقعت وكالة HYBE، وعمدة مدينة بوسان مذكرة تفاهم للترويج لعرض بوسان لاستضافة المعرض العالمي في أكتوبر لكن لم يتم الإعلان عن موعد الحفلة الموسيقية بعد. وتقدم رئيس الوزراء “هان دوك سو” بالشكر الفرقة لتوليهم منصب السفراء، وأشار في بيان إلى أن الجزء الأكثر أهمية لنجاحنا سيكون الدعم من المواطنين الكوريين وكذلك المجتمع العالمي.

وتم رصد الأعضاء السبعة في المجموعة وهم؛ “آر إم”، “جانغكوك”، “جيمين”، “جين”، “جي هوب”، “شوغا” و”V” معاً في الحدث يوم الثلاثاء، كما خاطبت الفرقة وسائل الإعلام بعد الإعلان.

وقالت الفرقة في بيان لها: “يشرفنا تعييننا سفراء لمعرض إكسبو 2030 بوسان العالمي. ستبذل BTS قصارى جهدها لدعم إحضار معرض World Expo 2030 إلى بوسان. وأضاف البيان أن الفرقة ستقوم بمهام السفراء المختلفة، وأنها ستبذل أيضا جهوداً إضافية ليس فقط لدعم الأمة، ولكن أيضاً تعزيز الطبيعة والثقافة الجميلة لجمهورية كوريا على مستوى العالم.

 

 



انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية


زر الذهاب إلى الأعلى