مشاهير

خبر سار لعشاق “للموت 3”

فتاتان تخرجان من البحر، ولا يعلم إن كانتا بين عداد الموتى، أم أن القدر كتب لهما عمراً جديداً.. بهذه اللقطات يشوق منتجو مسلسل “للموت” عشاقه الكثر، الذين تابعوه عبر موسمين، لما هو قادم من أحداث في موسمه الثالث، الذي أعلن عن وجوده أخيرا.

ومن دون كلمات أو شرح أو تفصيل، اكتفى المنتج جمال سنان بإصدار الفيديو الترويجي للجزء الثالث، قاطعاً من خلاله كل شك بوجود جزء ثالث.

وحظي المسلسل بجزأيه السابقين، بشهرة واسعة، استطاع من خلالها احتلال المراتب الأولى في نسب المشاهدات لمسلسلات رمضان، وهو الأمر الذي دفع منصة نتفليكس لبدء عرض المسلسل الذي لايزال الجزء الأول منه ضمن أكثر عشرة أعمال مشاهدة عبر الشبكة.

وشكل المسلسل علامة فارقة بتاريخ ممثليه، فقد اعتبرت بطلته ماغي بوغصن، في حديث سابق، أن دور “سحر”، الذي قدمته شكل أصعب الأدوار التي قدمتها عبر مسيرتها الطويلة، معلنة أنها تريد أن تبتعد عن العمل لوقت طويل، وتمنح وقتها لأولادها وعائلتها، وهو الأمر الذي يبدو أنه لن يتحقق بعد الإعلان عن وجود جزء ثالث من المسلسل، الذي يستغرق تصويره وقتاً طويلاً، ويحتاج لتفرغ كامل.

ويبدو أن العمل سيحافظ بشكل رئيسي على بطلتيه، فيما لم تتم الإشارة لوجود باقي الأبطال واستمرارهم، أو استبدالهم بغيرهم، حسب تغير القصة والحكاية.



انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية


زر الذهاب إلى الأعلى