مشاهير

خاص.. ديو يجمع بين الشاب فوضيل وشذى حسون

من المرتقب أن يجتمع نجم الراي، الشاب فوضيل والفنانة العراقية المغربية، شذى حسون في عمل غنائي سيرى النور خلال الأيام المقبلة.

مصدر موثوق كشف في تصريح لمجلة “غالية”، أن الأغنية التي ستجمع بين الثنائي عبارة عن ديو باللهجة المغربية، وسيتم تصوير الفيديو كليب الخاص به في القادم من الأيام.


مسلسلات تاريخية ستعرض في رمضان

ومن جهة أخرى، دخلت الفنانة المغربية العراقية، شدى حسون على خط أزمة الفنانة المصرية، شيرين عبد الوهاب، بعد التصريحات الأخيرة التي قالها شقيقها، مؤكدًا دخولها مستشفى للعلاج النفسي إلزاميًا حتى تتعافى من إدمان المخدرات.

وشاركت حسون عدة قصص قصيرة عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، تتضمن كل واحدة منها صورة تجمع بين شيرين عبد الوهاب وطليقها الفنان، حسام حبيب، أرفقتهم بتعاليق تخص علاقتهما.

وكتبت شدى حسون: “الخذلان، الاستغلال، الحب الزائف، اللعب بالعقول والقلوب، الثقة العمياء، كلها أسباب وصلت شيرين الى هدا اليوم، مو كل امرأة قوية، ومو كل امرأة سهل تتجاوز الخداع”.

وأضافت: “ذنب شيرين انها حبت وحبت بجنون عافت الدنيا والفن وكلشي علمود الحب، أهملت نفسها بسبب الحب، ضاعت بسبب الحب”، وأضافت “وبسبب الحب صار عندها تخبط بالمشاعر بين كره ومحبة، بين مصالحة وخصام، بين قدح ومدح، ضياع تام وهدا شئ طبيعي بالأخص إذا العلاقة سامة وإذا هو من النوع النرجسي والأناني”.

واختتمت حسون رسالتها قائلة: “ما اعرف بس مرات احس انو لازم عقاب لهذا النوع من الرجال حتى يكون عبرة للآخرين، لان حقيقة بنات الناس وقلب البنات مو لعبة ويمكن يوصل لمراحل خطيرة مثل الانتحار أو الأمراض النفسية أو الإدمان”، ووجهت سؤالًا لمُتابعيها كاتبة “شنو رأيكم مع معاقبة هذه النوعية من الرجال مع انو طبعًا ماكو قانون في العالم ينص على ذلك!”.



انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية


زر الذهاب إلى الأعلى