مشاهير

خاص.. تفاصيل أول حفل “افتراضي” في العالم العربي يجمع لمجرد وعلامة وفاضل

من المنتظر أن يجتمع ثلة من نجوم الصف الأول في الوطن العربي، في أول حفل افتراضي ضمن حفلات المستقبل أو ما يطلق عليه لـ “الميتافيرس”

وكشف يوسف ججيلي، خبير في التواصل ومدير شركة “YS AD” في تصريح خص به مجلة “غالية”، أنه سعيد بأن يكون جزء من المشروع إلى جانب الشركة العالمية “ميتابوندلس”، للترتيب لحفل يجمع كلا من الفنان، سعد لمجرد والفنان، راغب علامة والمحلن، ميشال فاضل.

وبخصوص تفاصيل الحفل المرتقب تنظيمه يوم 20 أكتوبر المقبل، أوضح ججيلي أن مثل هذه الحفلات كانت حكرا فقط على الأمريكيين، غير أنه سينظم أول مرة في العالم العربي، مبرزا أنه أول حفل في عالم “الميتافيرس”.

وأردف “الحفل سيكون عبر منصات الأنترنت، وكل شخص سيقوم باقتناء التذكرة سيحصل على رابط خاص لمشاهدة الحفل”.

وأكد صاحب شركة “YS AD”، أن بيع تذاكر الحفل الذي يحظى باهتمام واسع من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعية ويثير فضولهم، سينطلق في الأيام القليلة المقبلة.

حري بالبيان، أن الميتافيرس، هي عبارة عن شبكة اجتماعية ضخمة تتضمن مزيجا من تكنولوجيا الواقع الافتراضي (VR) والواقع المعزز (AR) والواقع المختلط (MR) والبيئات ثلاثية الأبعاد 3D، بالإضافة إلى تقنيات الذكاء الاصطناعي ((AI يتم التفاعل معها في الوقت الحقيقي وبشكل فعال ومستمر، يشترك فيه عدد غير محدود من الأشخاص حول العالم، ويوفر بيئة انغماس حقيقة للمستخدمين وإحساسا حقيقيا، وبتواصل حقيقي افتراضي في بيئات مشابهة تماماً للبيئات في الواقع.



انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية


زر الذهاب إلى الأعلى