مشاهير

حنان الخضر تصدم زملاءها في “أحلام بنات” بهذه الخطوة

في الوقت الذي أعلن فيه عدد من أبطال مسلسل “أحلام بنات”، مقاطعتهم للعمل وعدم الترويج له، بسبب المشاكل المادية التي واجهتهم مع الشركة المنتجة وعدم توصلهم بمستحقاتهم، أقدمت الممثلة، حنان الخضر على خطوة غير متوقعة.

وشاركت الخضر اليوم الإثنين، منشورا مطولا عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، وجهت من خلاله الشكر لمنتجي العمل، على حرصهم الشديد فيما يخص كل صغيرة وكبيرة، وكذا لزملائها في العمل.


وكتبت الخضر: “قبل كل شيء أود أن أشكر كل واحد سهر على هذا العمل المتميز، من أصحاب السيناريو الذين جعلوا من نادية شخصية ضمن شخصيات السلسلة، وأشكر المخرج، علي مجبود الذي حاول أن يخرج من شخصية نادية شخصية حقيقية، حاولت أن تتفاعل مع جميع الشخصيات المحورية في السيناريو”.

وتابعت: “كما أود أن أشكر كل الساهرين على هذا المنتوج كبيرا وصغيرا، جل التقنيين دون إغفال أي شخص وقيمته داخل العمل، بطبيعة الحال أشكر الإنتاج الذي كان يسهر على كل كبيرة وصغيرة، وأكيد مرة أخرى أشكر الممثلين الرائعين اللي شاركوني هاد العمل، أشكر أصحاب الديكورات التي صورنا فيها أشكر جمهور مدينة الرباط الذي كان يتابع أجواء التصوير عن كتب، وأصبح الديكور مكان رئييسي بحيث جميع المدن المجاورة كانت تحل إلى الرباط من أجل رؤيتن”.

وأضافت: “أقول لهولاء سوف نمتعكم ولن تخيب أمالكم وتطلعاتكم للسلسة كما أود أن أشكر MBC5 وشاهد على ثقتهم في المنتوج المغربي، كما أطلب من جميع متتبعي خطواتي مند سنة 2015، أيام ستار أكاديمي أقول لكم أن حنان الخضر سوف تطل عليكم بمسلسل أحلام البنات، وأطلب من الجمهور المغربي الحبيب والعربي أن يتابع السلسلة”.

واختتمت المتحدثة ذاتها كلامها قائلة: “آراؤكم تهمني تابعوا السلسلة يوم الأربعاء على الساعة التاسعة والنصف على منصة شاهد و MBC5 وفرجة ممتعة”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




رجوى الساهلي تحكي قصة غريبة مع “الجن”

زر الذهاب إلى الأعلى