آخر الأخبارمشاهير

حمزة الطاهري ينهي مسيرته الفنية بشكل نهائي

أعلن الممثل والكوميدي، حمزة الطاهيري عن انتهاء مسيرته الفنية بشكل نهائي، عبر حسابه الرسمي على “إنستغرام”.

وقد نشر الطاهيري مجموعة من الصور التي تحمل عبارة “النهاية شكرا لكم”، وأرفقها بتعليق يشرح من خلاله أسباب اعتزاله الفن وقال: “اليوم، أعلن لكم بقلب خفيف وعقل هادئ نهاية مسيرتي كممثل تلفزيوني. كانت هذه المغامرة استثنائية، مليئة بالتجارب الثمينة. حان الوقت بالنسبة لي لوداع سعادة يمكن أن تكون مصدرًا للألم أيضًا، هذا ليس مسألة مالية، بل سلام داخلي، كل شخص له حدوده، ولقد بلغت حدودي”.


كما عبر الطاهيري عن شكره لجمهوره ولكل من سانده وجميع من تعامل معهم طيلة مشواره الفني وقال: “شكرًا جزيلاً، من أعماق قلبي، للجمهور الذي استقبلني بدفء ودعمني، أود أن أعبر عن امتناني اللامحدود لجميع الفنيين، وكاميرات، ومصورين، ومصممين، وخبراء تجميل الذين كان لي الفرصة للتعامل معهم، لقد كانوا عائلتي، أشكر أيضًا من أعماق قلبي بعض الممثلين والممثلات الذين أثروا علي بمواهبهم، وطيبتهم، وجودة تربيتهم، شكرًا كبير أيضًا للصحفيين ووسائل الإعلام الإلكترونية على إنسانيتهم”.

وختم تدوينته قائلا: “أنا أغادر بقلب خفيف، فخورًا بإنجازاتي، وبنجاح الأخير لـ “COUCOU LABNATE”.شكرًا لكل شيء، من أعماق كياني، هذه المرة، أغادر بابتسامة وبدون دموع أطلب منكم بكل احترام فهم قراري وعدم الحديث عنه”.

مجلة “غالية” حاولت التواصل مع حمزة الطاهيري للحصول على مزيد من التفاصيل، إلا أن أرقام هواتفه كانت غير متاحة.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




بعد تقديمه لبرنامج جديد.. هل سيستمر رشيد العلالي في تقديم “رشيد شو”؟ مصدر يوضح

زر الذهاب إلى الأعلى