مشاهير

حمادة هلال يكشف عن ملامح “المداح أسطورة الوادي”

يعيش حمادة هلال في رحلة بحث عن الأسرار الخفية والألغاز في الدراما الاجتماعية “المداح- أسطورة الوادي”، وهو من تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج، والذي يُعرض على “شاهد VIP” في رمضان.

وينطلق “صابر” الذي سخر حياته لعلاج الناس بالقرآن والسنة النبوية، ولاسيمّا مع من يعانون من المس الشيطاني أو تعرضوا لأمور السحر وغيرها، بحثًا عن الحقيقة فيما يقرأ ويسمع، ويقصد بلاداً ووديانا ليتعرف بنفسه على حقيقة ما يسمع، وتأخذه الأحداث من مدينة إلى أخرى وتحمل له الأقدار الكثير من المُفاجآت.


وكشف حمادة هلال في بلاغ صحفي توصلت مجلة “غالية” بنسخة منه، أن النجاح الكبير الذي حققه مُسلسل “المداح”، “كان دافعاً أمام صُناع العمل للبدء في تحضير الجزء الثاني، الذي نأمل أن يكون أكثر نجاحا”.

وقال هلال إن الجزء الجديد يستكمل قصة “صابر” بعد أن يتخلص من كل كتب السحر آملاً في إكتشاف الحقيقة، لكنه يتعرض للكثير من الأحداث والمُفاجآت، ويضطر خلال الأحداث للسفر إلى الوادي في مرسى علم في محاولة منه للوصول إلى ما يتم تدبيره له في الخفاء.

وأكد أن طبيعة قصة المُسلسل شائكة جداً وتقترب من مناطق غير تقليدية وغير مسبوقة، وهو ما تطلب من كل فريق العمل أن يتعامل بحذر ودقة مع كل كلمة وكل مشهد وهو ما سيلمسه المُشاهد في التفاصيل المُختلفة خلال الأحداث.

يجمع مُسلسل “المداح- أسطورة الوادي” إلى جانب حمادة هلال، كل من هبة مجدي، أحمد بدير، خالد سرحان، أحمد عبد العزيز، كمال أبورية، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان وآخرين..


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حصريا.. ثنائيات “غير متوقعة” في موازين

زر الذهاب إلى الأعلى