مشاهير

محمد رفاعي يفرج عن “حل عن سماي”

بعد توقيعه عقد تعاون مع “Universal Music MENA”، طرح الفنّان المغربي، محمّد رفاعي أغنيته الأولى مع الشركة بعنوان “حلّ عن سِماي” على جميع التطبيقات الموسيقيّة.

“حِلّ عن سِماي” أغنية إيقاعيّة تحمل مزيجاً جميلاً من الموسيقى المغربيّة والخليجيّة وهي من إنتاج شركة SS Heliodor Australia القائمة بالأعمال الفنيّة لمحمّد رفاعي ومن كلمات يونس آدم وألحان محمّد رفاعي، أما التوزيع والميكس والماسترينغ فلحمزة الغازي.


وتعكس الأغنية حالة شخص مهزوم في الحبّ ومُنكسر القلب بعد الإنفصال العاطفيّ وتصف المشاعر المُتناقضة التي يشعر بها والتغيير الذي يختبره قبل الدخول إلى واقع حياة جديدة.

أبدى الفنّان محمّد رفاعي سعادته البالغة بإطلاق أغنية “حِلّ عن سِماي” التي يعتبرها بمثابة تحدّ له وإضافة على مسيرته الفنيّة. فهو يصفها بالأغنية الجديدة والمُختلفة عن الأغنيات التي أطلقها سابقاً أو ألّفها لفنّانين آخرين.

وقال:”أردت أن أوجّه رسالة لكلّ شخص حزين أو مُدمّر من جرّاء ظروف مُعيّنة أن يؤمن أنّه بالعزيمة والإرادة يُمكننا تخطّي كلّ العقبات في الحياة، وأدعوه لعدم الإلتفات أو الرجوع للماضي والسير قُدماً بعيداً عن الشعور بالندم. فلا شكّ أن تجارب الحياة الصعبة تجعلنا أقوى وتُساعدنا على البحث عن واقع أجمل.

وختم محمّد رفاعي حديثه بالقول:” فخور جداً بالإنضمام إلى Universal Music MENA، الشركة العالميّة الرائدة في مجال الموسيقى وأنا على ثقة أنّ هذا التعاون سيمنح الأغنية إنتشاراً أوسع على صعيد الدول العربيّة والعالم. كما أتمنّى أن يكون النجاح حليفنا من خلال هذه الأغنية وجميع الأعمال التي سنطلقها خلال السنوات القادمة”.

تجدر الإشارة أنّ أغنية “حِلّ عن سِماي” صُوّرت على طريقة الفيديو كليب مع المخرج أحمد زراقط في لبنان وتحديداً في مدينة صور، وسيكون الكليب مُتوفّراً على موقع Youmusic Arabia.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




الثقافة المغربية تستهوي بلقيس فتحي

زر الذهاب إلى الأعلى