مشاهير

حكيمي يشعل مواقع التواصل الاجتماعي رفقة فتاة يابانية

أشعل الدولي المغربي ولاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، أشرف حكيمي، مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، بسبب فيديو عفوي جرى التقاطه باليابان، على هامش جولة فريقه الأسيوية.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى مشاركة حكيمي وصديقه بنادي باريس سان جيرمان، الفرنسي لوكاس هيرنانديز، في فيديو لفتاة يابانية، ودخولهما على خط التقاطها لمقطع مصور بأحد شوراع العاصمة طوكيو.
ومن دون انتباه منها، فرض حكيمي وهيرنانديس نفسيهما على فيديو الفتاة، وشاركا معها بمجموعة من الحركات العفوية، قبل أن تنتبه إلى تواجد اللاعب هيرناننديز إلى جانبها، وتقفز هلعا لاستشعارها بوجود شخصا ما بالقرب منها.


وقد جرى تدوال هذا المقطع العفوي لحكيمي وزميله بالفريق والشابة اليابانية، التي سافر مقطعها المصور من شوارع طوكيو إلى مختلف منصات مواقع التواصل الإجتماعي عبر المغرب وفرنسا والعالم.

وقد عبر عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي عن إعجابهم بتصرف اللاعب أشرف حكيمي ولوكاس هيرنانديز العفوي، والذي خلق الحدث بالنسبة للفتاة اليابانية، التي انتشر شريطها المصور في لمح البصر عبر العالم.

من جهة أخرى، اعتبر البعض الآخر أن فتاة الفيديو محظوظة، وتحول هذا الفيديو إلى موضوع لسخرية البعض من نصيبه في هذه الحياة، ومن أبرز تعليقات التي جاءت في هذا الإطار “سعداتها أنا كنبغي نتصور كيوقف عليا غير شي حمق ولا شفار يدي ليك تيلفون”، “زهري وعارفاه غنلقى غير ولد فاطمة ورايا كيتسنى يدي رزقو”، “حنا كنلقاو ورانا غير شفارة”، “أنا غايجي مورايا غالهبيل يصرفقني”.

جدير بالذكر أن فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، قد أجرى مغسكرا تديبيا باليابان، خاض خلاله عددا من المباريات الودية، أولها أمام النصر السعودي في مدينة أوساكا اليابانية، يوم 25  من الشهر الماضي، والتي انتهت نتيجتها بالتعادل السلبي، كما أجرى يوم 28 من شهر يوليوز المنصرم مباراة ضد فريق  سيريزو أوساكا، وتنتظره اليوم  مباراة ضد فريق إنتر ميلان بالعاصمة طوكيو.

 


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




الثقافة المغربية تستهوي بلقيس فتحي

زر الذهاب إلى الأعلى