مشاهير

حقيقة انفصال كايلي جينر وترافيس سكوت

أكدت تقارير إعلامية، انفصال عارضة الأزياء الشهيرة، كايلي جينر وحبيبها الفنان، ترافيس سكوت بعد نحو سنة من حل الخلافات الشخصية السابقة وعودة بعضهما لبعض.

وأكد موقع “US weekly” في تقرير أنه كان من المفترض أن يقضي الثنائي عطلتهما مع بعض، ولكن كايلي ذهبت إلى أسبن لتكون مع عائلتها وأصدقائها عارضة الأزياء، هايلي والنجم، جاستن بيبر وستاسي كارانيكولاو.


“الفيفا” تُفرج عن كليب “Welcome to morocco”

ولفتت المصادر ذاتها الانتباه، إلى أنها ليست المرة الأولى التي ينفصل فيها الثنائي، فسبق وحدث ذلك عدة مرات بينما تبقى علاقتهم العائلية وصداقتهم قوية.

وأوضحت أن علاقة الثنائي كانت بالسابق متقطعة، والتي بدأت بعد أن التقيا في Coachella في عام 2017. ثم أعادا إحياء علاقتهما الرومانسية في أوائل عام 2020 قبل الترحيب بطفلهما الثاني في فبراير من العام الماضي.

وفي أكتوبر 2022، أثار ترافيس شائعات عن الخيانة عندما شاركت عارضة الأزياء روجان كار صورة معه على انستغرام.

وللحد من التكهنات وقتها، خرج ترافيس سكوت عن صمته برسالة شاركها عبر ستوري حسابه الرسمي على “إنستغرام” قائلًا: “هناك الكثير من الأشياء الغريبة تحدث، كان هناك شخص غير مدعو يلتقط صوراً لما كان من المفترض أن يكون مجموعة مغلقة أثناء تصوير مقطع فيديو، للمرة الأخيرة، لا أعرف هذا الشخص، لم أكن مع هذا الشخص من قبل، لذا يرجى التوقف عن التلاعب المستمر ورواية القصص الخيالية”.



انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية


زر الذهاب إلى الأعلى