مشاهير

حقيقة القبض على أحمد فلوكس بسبب المخدرات

أثيرت حالة كبيرة من الجدل بعد انتشار خبر القبض على الممثل، أحمد فلوكس خلال الساعات الماضية، بعد العثور على مخدر الحشيش بحوزته.

وفي التفاصيل، كشف عمرو عبد السلام، المحامي بالنقض وعضو اتحاد المحامين بألمانيا، كواليس أزمة أحمد فلوكس، والقبض عليه في مطروح أول أمس الأحد، موضحاً لموقع ET بالعربي أن الأجهزة الأمنية ألقت القبض على فلوكس، تنفيذاً للحكم الصادر ضده لصالح موكلته الكابتن ياسمين إبراهيم بطلة مصر في كرة السلة، من محكمة الجنح المستأنفة الاقتصادية، بحبسه سنتين مع الشغل والنفاذ، وذلك بتهمة السب والقذف، عبر منصات التواصل الاجتماعي.


وقال: “فور علمنا بتواجد أحمد فلوكس في مطروح، وجهنا تلغراف لمدير أمن مطروح، ووزير الداخلية، ومدير إدارة تنفيذ الأحكام، بأنه موجوداً في أحد الفنادق هناك، بشأن تنفيذ الحكم ضده، وفور وصول الأجهزة الأمنية تم تفتيشه، ليتم العثور على مخدر الحشيش بحوزته، وتم تحرير بلاغ بتهمة التعاطي، لكنه تم إخلاء سبيله مقابل 5 آلاف جنيهاً”.

وأضاف: “بعد ذلك، تم ترحيله إلى محكمة الجيزة، ومن ثم نيابة العجوزة بشأن تنفيذ الحكم الصادر ضده بالحبس لمدة سنتين، ومن المقرر أن يتم تحديد السجن الذي سيقضي فيه المدة خلال الساعات المقبلة”، مؤكداً أن هذا الحكم نهائي واجب النفاذ، ليس به أي درجات استئناف أو معارضة، كونه صدر منذ أكثر من شهرين كاملة.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




الثقافة المغربية تستهوي بلقيس فتحي

زر الذهاب إلى الأعلى