مشاهير

حقيقة اعتزال الفنانة الكويتية أمل العوضي بسبب الزواج! -صورة

أثار غياب الفنانة الكويتية، أمل العوضي عن الساحة الفنية أخيرا، الكثير من الأخبار والشائعات، حول حقيقة اعتزالها الفن وزواجها من إحدى الشخصيات الكويتية، وترافق ذلك مع حذف أمل جميع الصور والمنشورات من حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستغرام» والذي يتابعها عليه أكثر من 4.2 مليون شخص.

وانتشرت أخبار عن زواج أمل من وزير التجارة الكويتي، وهو الخبر الذي لم تؤكده الفنانة أو تنفيه، فضلاً عن صمت تام من قبل الوزير ودائرته المقربة.لكن الإعلامية الكويتية مي العيدان، أكدت في منشور لها عبر صفحتها الرسمية على «إنستغرام» زواج أمل دون الإشارة إلى اسم زوجها، قائلةً: «ألف مبروك للفنانة أمل العوضي على الزواج.. من مصادر مؤكدة بشكل رسمي تم زواج أمل العوضي من شخصية كويتية مرموقة في هدوء وبشكل أسري محدود، واعتزال أمل العوضي فنياً بعد الزواج.


الجدير بالذكر أنها ليست المرة الأولى التي تعتزل بها أمل العوضي فنياً، فقد سبق من قبل اعتزالها، عند زواجها الأول من أبو ابنتها الوحيدة منيرة، ثم عادت للفن بعد الانفصال، حيث يعتبر هذا اعتزالها الثاني. والسبب اقتناع أمل العوضي التام وتفضيلها الحياة الأسرية والاجتماعية على الفن والشهرة والإعلام.. ألف مبروك الفال لكل اللي ما تزوجوا والله يكتب لها التوفيق والسعادة».

 

 


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




“غالية” تكشف حقيقة تصوير جزء ثان من “بين القصور”

زر الذهاب إلى الأعلى