مشاهير

“حضل أحبك” تجول حول العالم

يستعدّ نجم البوب الأردني، عصام النجّار لجولة “حضلّ أحبّك العالميّة” التي تنطلق خلال الشهر المُقبل، والتي يُحيي من خلالها سلسلة من الحفلات حول العالم، بعد النجاحات العالميّة المُتتالية التي حقّقها مع شركة ” Universal” Arabic Music” والتي إنطلقت مع أغنية “حضلّ أحبّك” وبعدها ألبوم “بريء” الذي حصد نسبة إستماع تخطّت الـ 2 مليار عبر كافّة المنصّات الموسيقيّة العالميّة.

وكان النجم، عصام النجّار خلال الفترة الماضية، إلتقى جمهوره في الأردن في حفل أحياه على المُدرّج الرومانيّ الصغير، وأيضاً في إمارة أبو ظبي ضمن ختام فعاليّات مهرجان “أمّ الإمارات” الذي أقيم تحديداً على كورنيش أبو ظبي.


تجدر الإشارة إلى أنّ الجولة العالميّة التي يستعدّ لها عصام النجّار، تبدأ خلال شهر مايو، حيث سيفتتح حفلين للفرقة الأميركيّة العالميّة Maroon 5 وذلك في 3 مايو في إهرامات الجيزة في القاهرة و6 مايو في أرينا أبو ظبي.

وعبّر النجم، عصام النجّار عن سعادته الكبيرة بالجولة الموسيقيّة التي سيقوم بها، بخاصّة أنّه مُتشوّق لمُلاقاة مُحبّيه من كافّة البلدان حول العالم، من خلال هذه الحفلات، كما أعرب عن حماسته الشديدة للتفاعل المُباشر مع الجمهور.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حفصة بحيح توجه رسالة شديدة اللهجة للسحرة والمشعوذين

زر الذهاب إلى الأعلى