مشاهير

حضانة ابنتي دنيا بطمة تخرج الترك عن صمته

خرج المنتج البحريني، محمد الترك ليلة أمس الأربعاء، في بث مباشر عبر حسابه على “الإنستغرام”، توعد فيه بأخذ حضانة ابنتيه من الفنانة المغربية، دنيا بطمة، بعد تطور الأزمة بينهما ووصولها لباحة المحاكم.

وقال الترك في هذا الصدد، وخلال البث المباشر الذي تابعه أزيد من 30 ألف متابع على “الإنستغرام”، موجها رسالة مباشرة لطليقتيه دنيا بطمة ومنى السابر: “عزة وجلال الله ما عاشت ولا انولدت لي غادة تاخذ ليا ولادي، وعزة لي خلق السماوات السبع غادي نجمعهم كاملين فصورة وحدة وتحت جناجي وأقسم بالله غادي تكون”.


وأضاف: “أنا هنا انقول برافو من القلب على كل لي درتو، إن كان من هنا ولا من لهيه، ولكن انحرم من بناتي وأولادي لا”.

وأعرب الترك عن استيائه الشديد من تصرفات بطمة وكيف أنها تحاول الانتقام منه بشتى الطرق، من خلال تلفيق عدة تهم له أهمها الخيانة الزوجية التي تمت تبرءته منها، على حد قوله.

وقال الترك، إنه سيحرص على جمع أولاده وبناته في صورة واحدة، مضيفا أنه لن يسمح لأي أحد بتفريقهم عنه.

ومن ناحية أخرى قررت النيابة العامة لدى المحكمة الابتدائية الزجرية بمراكش، مساء أمس الأربعاء، متابعة كل من محمد الترك، والفتاة “وصال. م” ذات العشرين ربيعا، و”عبد المغيث. م” المشتبه في تصويره لشريط يجمعهما، في حالة سراح مؤقت بموجب كفالات مالية.

وحددت للمنتج البحريني محمد الترك، كفالة مالية قدرها 10 آلاف درهم، وللفتاة العشرينية “وصال. م” كفالة مالية قدرها 5 آلاف درهم، أما المشتبه فيه “عبد المغيث. م” فلم تقرر في حقه أية كفالة.

وأحالت النيابة ذاتها الأشخاص المعنيين على جلسة ستحدد في المقبل من الأيام من أجل بت قضاء الحكم في التهم التي وجهت إليهم من قبيل “التحريض على الفساد بالنسبة لمحمد الترك ووصال” و”السرقة للفتاة ذاتها” وتهمة “التقاط صور ومقاطع مرئية لأشخاص داخل مكان خاص ونشرها دون موافقتهم”.

وكانت الفنانة المغربية دنيا بطمة، قد رفعت شكوى ضد زوجها المنتج البحريني، بتهمة الخيانة الزوجية.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




في أول ظهور لها.. نشطاء يتعاطفون مع رجوى الساهلي -صورة

زر الذهاب إلى الأعلى