مشاهير

حصري.. “غالية” تنقل تفاصيل زيارة والدة وحبيبة وشقيقي حكيمي له في حصته التدريبية -فيديو

رصدت كاميرا مجلة “غالية”، لحظة خروج عائلة النجم أشرف حكيمي بصحبة باقي أفراد عائلات لاعبي “أسود الأطلس” من ملعب “الدحيل” في العاصمة القطرية الدوحة، بعد انتهاء الحصة التدربية الخاصة بالمنتخب الوطني المغربي، استعدادا لمواجهة كندا في الجولة الثالثة من دور المجموعات لكأس العالم 2022، حيث تحاور حكيمي مع زوجته قبل أن يقدم لابنهما هدية خاصة.


وتابع أفراد من عائلات لاعبي المنتخب الوطني، مجريات الحصة التدريبية للأسود، ليوم أمس الاثنين، من مدرجات ملعب الدحيل ،وذلك لتحفيزهم على مواصلة العروض القوية بعد الانتصار على بلجيكا في ثاني الجولات، الذي يساعدهم في صراع حسم التأهل من المجموعة السادسة إلى الدور الثاني من المونديال.

ويحتل منتخب أسود الأطلس حاليا المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة السادسة، برصيد 4 نقاط، وهو نفس رصيد منتخب كرواتيا متصدر المجموعة، ولكن الأخير يتفوق فقط بفارق الأهداف، فيما يحتل منتخب بلجيكا المركز الثالث برصيد 3 نقاط، وأخيرا كندا التي ودعت المونديال بشكل رسمي، في المركز الرابع بدون نقاط.

ويملك منتخب المغرب فرصا عديدة للعبور للدور ثمن النهائي، وحجز أحد مقاعد دور الـ 16 للمونديال، وذلك بفضل نتائجه المميزة في الجولتين الأولى والثانية لدور المجموعات


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




موس ماهر لـ”غالية”: “طالبت يوتيوب بحذف أغنية بلقيس الجديدة”

زر الذهاب إلى الأعلى