مشاهير

حصري.. غالية تكشف هوية الزوجة الثالثة للممثل حمزة الفيلالي

فوجئ متابعو المنشط التلفزي، حمزة الفيلالي، مساء أمس الأحد، بإعلان خبر زواجه، للمرة الثالثة، الأمر الذي أثار حالة من الجدل، بين نشطاء منصات التواصل، متسائلين عن هوية الزوجة.

وبعد التحريات، علمت مجلة “غالية”، من مصادر متطابقة، أن الفيلالي ارتبط بسيدة مغربية، وهي طليقة مدرب رياضي مغربي شهير في دولة الإمارات، وبالضبط بدبي ولديها ابن من زوجها الأول.


رجوى الساهلي تدخل على خط قضية ريم فكري

المصادر ذاتها أكدت أن زوجة الفيلالي هي صديقة مقربة من الفنانة، جميلة البدوي والمؤثرة، دينا أقصبي، تعرف عليها خلال فترة إقامته بالامارات، حيث كانت تقطن منذ مدة طويلة.

وشارك الفيلالي صورة جمعته بزوجته، عبر خاصية القصص القصيرة لحسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، تحفظ من خلالها عن إظهار ملامحها.

وعلق الفيلالي على الصورة قائلا: “بالتجربة بنات ناس كاينين وولاد ناس كاينين، عمرك تقدر تعرف وقتاش سيدي ربي يقدر يعوضك بإنسان أو إنسانة تقدر تبين ليك أن الحياة مزال فيها أمل”.

وتابع: “من هاد المنبر اللي شابع نفاق وكذوب بغيت نقول لهاد السيدة لي عمري غانبيناها وندير نفس الأغلاط.. شكرا، شكرا حيت لقيتك فجنبي فالفرحة وفالأزمات، شكرا على حبك الخالص، شكرا حيت قبلتي تكوني مراتي واخا قالوا عليا بزاف ديال الحوايج وتحديتي العالم..”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية


زر الذهاب إلى الأعلى