مشاهير

حصري.. سعد لمجرد مفاجأة “DIAFA”

علمت مجلة “غالية” من مصادر موثوقة، أنه يرتقب تكريم النجم المغربي، سعد لمجرد بمهرجان “ضيافة” في دورته السابعة، والتي ستقام يوم 22 نونبر، في “فستيفال باي” بالتعاون مع دبي “فستيفال سيتي” مول بدبي، بمشاركة ضيوف وفنانين من 18 دولة.

المصدر ذاته، أكد أن القائمين على الحدث تحفظوا عن كشف هذا الخبر، من أجل إضفاء عنصر التشويق على فقرات الحفل، الذي سيشهد عددا من المفاجآت غير المتوقعة.


ومن جهة ثانية، أفاد مدير المهرجان، ميشال ظاهر لوسائل إعلام عربية، أنه سيتم إهداء الدورة الحالية من المهرجان إلى روح الراحلة، فاتن حمامة، تكريماً لروحها وإحياء لذكراها بعد مرور ثمانية أعوام على وفاتها، مبينا في السياق ذاته أن دورة 2023 من المهرجان تشكل تحديا كبيرا بسبب الحرب في فلسطين، وهو ما جعل المنظمين يعملون على دعم أهالي غزة في محنتهم بالتعاون مع مؤسسة دبي العطاء ومؤسسة تراحم الإماراتية.

مهرجان الضيافة في دورته السابعة، سينطلق باستقبال الضيوف القادمين من 18 دولة عربية وأوروبية وآسيوية، على السجادة الحمراء، ثم تنظيم المهرجان التكريمي الذي ستنقل فقراته وفعالياته – في بث مباشر- على 12 محطة تلفزيونية، ومنصات في كل أنحاء العالم، بالإضافة إلى حضور صحفيين وإعلاميين من مختلف الدول المشاركة وغير المشاركة.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




رجوى الساهلي تحكي قصة غريبة مع “الجن”

زر الذهاب إلى الأعلى