مشاهير

حصري.. جميلة الهوني ترفع دعوى قضائية ضد طليقها أمين الناجي

قررت الممثلة المغربية، جميلة الهوني رفع دعوى قضائية ضد طليقها الممثل المغربي، أمين الناجي، بسبب رفض هذا الأخير تمكينها من الوثائق الإدارية الخاصة بنجلهما.

وكشف مصدر مقرب من الفنانة، جميلة الهوني لمجلة “غالية”، أن هذه الأخيرة قررت متابعة طليقها، أمين الناجي بطريقة قانونية للحصول على الوثائق اللازمة التي تحتاجها، من أجل جواز سفر ابنها.


وأوضح المصدر نفسه، أن الهوني رفعت سابقا أكثر من دعوى قضائية ضد طليقها، الناجي بخصوص النفقة التي يتجاهلها في كل مرة، مؤكدا أن الناجي لم ينفق على ابنه منذ 2017.

وكشف مصدر خاص لمجلة “غالية”، سابقا، أن الفنان المغربي، أمين الناجي امتنع أخيرا، عن منح الوثائق الإدارية الخاصة بنجله البالغ من العمر 12 عاما، من طليقته الفنانة المغربية، جميلة الهوني، من أجل السفر خارج المغرب، بهدف الإستفادة من تداريب خاصة بكرة القدم.

وأكد المصدر نفسه، أن الناجي رفض إعطاء الإذن لطليقته الهوني، من أجل تجهيز جواز سفر ابنها الذي لم يرى والده لأكثر من سنة، مضيفا أنها ليست المرة الأولى التي يمتنع فيها عن تقديم الوثائق الخاصة بنجله لطليقته.

وفي السياق، حاولت مجلة “غالية” التواصل مع الفنان المغربي، أمين الناجي من أجل تقديم روايته في الموضوع، إلا أن هاتفه لا يرد.

 


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




“غالية” تكشف حقيقة تصوير جزء ثان من “بين القصور”

زر الذهاب إلى الأعلى