صوت وصورةفيديومشاهير

حصريا.. جيهان كيدراي تكشف قرب زواجها وتتحدث عن نهاية “سلامات أبو البنات” -فيديو

كشفت الممثلة المغربية، جيهان كيداري عن مفاجأة سارة تخص زواجها، وكذا مشاركتها في الجزء الرابع من المسلسل الدرامي، “سلامات أبو البنات”، الذي يعرف مشاركة عارضة الأزياء والممثلة المغربية، كوثر بودراجة.

وفي حوار حصري مع مجلة ” غالية”، صرحت جيهان كيدراي أنها تستعد لدخول القفص الذهبي، بعد سؤال حول موعد زواجها، قائلة: “مني يكتاب إن شاء الله، منين يكتاب، ولكن قريب إن شاء الله”.


السعر الباهض لحقيبة أشرف حكيمي يثير الجدل!

وبخصوص عودتها الصادمة خلال أحداث الجزء الرابع من “سلامات أبو البنات”، أكدت كيداري أن وفاة “ثورية” كانت مرحلة صعبة عليها وأيضا، على المخرج هشام الجباري، وجميع القائمين على العمل، غير أن تفاعل الجمهور مع “انتحارها” خلال الحلقة الأخيرة من الجزء الثالث، دفع بهم لإعادتها، من أجل إعطاء جرعة من الأمل لكل فتاة مرت بنفس الصراعات التي واجهتها “ثورية” في العمل.

وشددت كيداري أن عودتها لأحداث الجزء الرابع، من شأنها قلب موازين العمل، وستكون نهاية قصة “ثورية” سعيدة.

وبخصوص التحاق الإعلامية والفنانة وعارضة الأزياء المغربية، كوثر بودراجة لطاقم العمل في جزئه الرابع، كشفت جيهان كيداري أنها تحب “kao” بشكل كبير على المستوى الشخصي، كونها إنسانة راقية ومثقفة، لكنهما خلال أحداث المسلسل عكس الحياة الواقعية، كونهما سيتواجهن في أكثر من مناسبة وسينشأ صراع كبير بينهما.



انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية


زر الذهاب إلى الأعلى