مشاهير

حسين الجسمي يهدي جمهوره جرعة من الحب والسعادة

أغنية عاطفية جديدة، مليئة بمشاعر العشق والمحبة، طرحها الفنان الإماراتي، حسين الجسمي، “السفير المفوّض فوق العادة” من ألحانه وغنائه بعنوان “انتي اعيادي”، متعاوناً بها مع الشاعر المبدع أسير الشوق، وتوزيع وليد فايد، مسنداً مهمة المكساج والماستر للمهندس جاسم محمد.

عرضت أغنية “انتي اعيادي” في القناة الرسمية للفنان حسين الجسمي في موقع YouTube ، متضمن كلمات الأغنية في فيديو جميل، وتم بثها عبر أثير الإذاعات الإماراتية والخليجية والعربية، الى جانب عرضها عبر جميع المنصات المتخصصة في عرض الأغنية.


من جهة أخرى، تصدر النجم الإماراتي، حسين الجسمي محركات البحث خلال الساعات الماضية، بعد غنائه باللغة التركية، تزامنا مع زيارة الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان إلى أبو ظبي.

وبث الجسمي عبر قناته في “يوتيوب”، مساء الإثنين، مقطعًا غنائيًا مصورًا مدته نحو 4 دقائق، يشدو فيه بأغنية “كل شيء يذكرني بك”.

وحملت مقدمة المقطع الغنائي إهداء من الشعب الإماراتي إلى نظيره التركي.

ويظهر الجسمي وهو جالس يعزف على بيانو ويغنى الأغنية باللغة التركية، وتلاحق صورته في المقطع مشاهد تبرز معالم تركيا والإمارات.

وهذه الأغنية رددها الرئيس أردوغان في أكثر من مناسبة. وقد أداها عدد من الفنانين الأتراك، لكن النسخة الأبرز تعود للفنانة معزز أباجي. واكتسبت الأغنية بعدًا سياسيًا منذ نهاية تسعينيات القرن الماضي، خلال رحلة صعود أردوغان وحزب “العدالة والتنمية” إلى الحكم في تركيا عام 2002.

وعبر عدد كبير من المتابعين عن إعجابهم بالأغنية التركية الشهيرة بصوت الجسمي، كما حقق الفيديو ما يقارب ربع مليون مشاهدة بعد أقل 12 ساعة على صدوره عبر قناة حسين الجسمي الرسمية بموقع “يوتيوب”.

وتحظى زيارة أردوغان للإمارات باحتفاء واسع على المستويين الرسمي والشعبي، وهي الأولى منذ عام 2013.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حفصة بحيح توجه رسالة شديدة اللهجة للسحرة والمشعوذين

زر الذهاب إلى الأعلى