مشاهير

حسين الجسمي يتألق في “إكسبو 2020 دبي”

شارك النجم الإماراتي حسين الجسمي، امس الخميس، في إحياء افتتاح “إكسبو 2020 دبي”، قبل ساعات من انطلاق فعاليات الحدث المنتظر منذ فترة طويلة، والمقرر أن يستمر من 1 أكتوبر 2021 وحتى 31 مارس 2022.

وأدى حسين الجسمي منفردًا أغنية “حي الشهامة” كلمات مؤسس دولة الإمارات الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، بالقرب من المقصورة الملكية في ساحة الوصل، قبل أن يقود أغنية “إكسبو 2020 دبي” الرسمية.


ونقل الجسمي، وهو سفير فوق العادة للنوايا الحسنة، من خلال أغنيته رسالة سلام وتسامح من إمارة دبي إلى جميع أنحاء العالم.

وأطلق “إكسبو 2020 دبي” أغنيته الرسمية التي تحمل عنوان “هذا وقتنا”، والتي تحتفي بالمستقبل وتسلط الضوء على الاعتزاز بثقافة دولة الإمارات العربية المتحدة، وتجمع بين بلدان العالم بينما تسرد قصة الشعار الرئيسي لإكسبو “تواصل العقول وصنع المستقبل” بلغة الموسيقى العالمية.

وكان حسين الجسمي شارك متابعيه اليوم الخميس عبر موقع “إنستغرام” صورة تجمعه بالفنانين المشاركين في حفل إطلاق معرض “إكسبو 2020 دبي”، ومن أبرزهم أحلام والفنان السعودي، محمد عبده.

حفل افتتاح فعاليات معرض “إكسبو 2020 دبي”، عرض اليوم الخميس، وتم بثه من خلال 430 موقعا داخل الإمارات.

الجدير ذكره أن معرض “إكسبو 2020 دبي” في الأول من أكتوبر/ تشرين الأول المقبل ويستمر حتى 31 مارس/ آذار 2022، ويشهد على تجارب تقنية وابتكارات رائعة في مختلف المجالات خاصة التقنية ومجالات الطيران والفضاء.

ويحرص منظمو “إكسبو 2020” في دبي على اتباع إجراءات احترازية تضمن سلامة زوار المعرض خلال فترة إقامته بالتوازي مع ما حققته الإمارات من إنجازات في مكافحة فيروس كورونا المستجد وجهودها في تطعيم المواطنيين والمقيمين على السواء.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حفصة بحيح توجه رسالة شديدة اللهجة للسحرة والمشعوذين

زر الذهاب إلى الأعلى