صوت وصورةفيديومشاهير

حسن فولان يكشف إمكانية وجود عمل لعائلته مع نرجس الحلاق.. وهذا رأيه في فارق السن بينها وبين نجله- فيديو

هند منير

حل الفنان حسن فولان، ضيفا على المهرجان الدولي لفيلم المرأة بسلا ،  في دورته ال14، الذي استهل فعاليته من جديد بعد توقف بسبب الجائحة، وذلك من خلال حفل الافتتاح الذي جرى بالمركز  الثقافي والسينمائي “هوليود”  بمدينة سلا.


وبهذه المناسبة، خص فولان موقع “غالية” بتصريح كشف من خلاله الدافع الرئيسي وراء حضوره مهرجان سلا، والذي عزاه إلى الحب الكبير الذي يكنه لسينما المرأة والمرأة بصفة عامة، كما اعتبر حضوره بمثابة دعم لها.

كما استغل الفنان حسن فولان الفرصة من أجل توجيه رسالة خاصة لحفيدته “فنة” معبرا عن حبه الكبير لها.

وعن الأشياء التي تغيرت في نجله مهدي فولان بعد الأبوة، كشف الوالد أن رؤية مهدي للأمور قد تغيرت عقب انجابه لفنة، مبرزا أن أصبح يقدر مجهودات وتضحيات الآباء ويستشعر بها.

وعن فارق السن بين ابنه الفنان مهدي فولان وزوجته الفنانة نرجس الحلاق ، أبرز حسن فولان أن الأشياء التي تنبع من القلب ولا علاقة لها أبدا بالسن.

وعن إمكانية وجود عمل مشترك يجمع العائلة الفنية الكبيرة لفولان بعد ان انضمت إليهم الفنانة نرجس الحلاق، لم يستبعد الفنان حسن العمل ورحب بالفكرة قائلا “إن شاء الله”.

وعن مشاريعه المستقبلية أبرز فولان أنه يرتقب أن يشارك بعمل جديد  يحمل توقيع كنته الحلاق التي ستتولى مهمة كتابة السيناريو، والذي سيتولى المخرج هشام الجباي إخراجه.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




الثقافة المغربية تستهوي بلقيس فتحي

زر الذهاب إلى الأعلى