مشاهير

حسام حبيب يتجاهل خلافه مع شيرين عبد الوهاب ويقدم على عذه الخطوة

عاد الفنان المصري، حسام حبيب إلى استئناف أنشطته عبر مواقع التواصل الإجتماعية، بعد فترة انقطاع طويلة، وذلك بأوّل ظهور له عقب أزمته الشهيرة مع طليقته النجمة المصرية، شيرين عبد الوهاب، والتي انتقلت تفاصيلها من شاشات التلفاز إلى ساحات القضاء حاليًا.

حبيب، نشر صورة له يعزف على الغيتار الخاص به، موضحاً أن الاستوديو، هو المكان السعيد الذي يلجأ إليه، كما نشر فيديو آخر، خلال استماعه لإحدى أغنياته، في إشارة منه لعودته لممارسة نشاطه الفني.


وهرب طليق شيرين عبدالوهاب، من مطاردة جمهورها، بوصلات السب، التي يتعرض لها من خلال إغلاقه خاصية التعليقات عبر “إنستغرام”، حتى لا يتمكن أحد من توبيخه أو توجيه رسائل سلبية له.

رفضت جهات التحقيق المختصة في مصر، البت في الطلب الذي تقدّم به محامي الفنانة، شيرين عبد الوهاب، بمنع طليقها الفنان، حسام حبيب من السفر على خلفية اتهاماتها له بضربها وسرقتها وتهديدها.

وأكدت الجهات المختصة أنها لازالت تقوم بفحص البلاغات المقدمة من الطرفين، وتستمع لأقوالهما فيما هو منسوب إليهما من اتهامات، ولن تبت في الطلب إلا بعد وضع لائحة اتهامات رسمية.

النيابة العامة المصرية، لا زالت تستكمل سماع الأقوال والإطلاع على المستندات المقدمة من الطرفين في البلاغات والاتهامات المتبادّلة بين شيرين من جهة وبين حسام حبيب ووالده من جهة أخرى، على خلفية تبادل الاتهامات بالسب والقذف، وتأكيد شيرين أن حسام استولى على سيارة قامت بدفع ثمنها ولكنه قام بتسجيلها باسمه.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حصريا.. ثنائيات “غير متوقعة” في موازين

زر الذهاب إلى الأعلى