مشاهير

حركات تحكي عن حادث تعرضت له وتعلق على نجاح “رحاليات”

حلت الفنانة فاطمة حركات ضيفة على موقع “سيت أنفو”، حيث تطرقت لمسلسلها الجديد “رحاليات” للمخرجة جميلة البرجي.

وأوضحت حركات أن هذا العمل يسافر بالمشاهد إلى حقبة الحماية الفرنسية وشطط بعد القياد في استعمال السلطة، إضافة إلى تناول العمل  لموضوع القهر والظلم  وغيرهما، كلذلك في قالب شيق ودرامي اجتماعي.


أما بخصوص مشاركتها الرمضانية فقد أعلنت الفنانة فاطمة حركات تواجدها بالسلسة الفكاهية “تريكة القنب”، من بطولة عبد الفتاح جوادي، وهو العمل الذي يعرض عبر قناة “تيلي ماروك”، إضافة إلى مشاركتها بمسلسل “يد الحنة” للمخرج رؤوف الصباحي.

وأبرزت الفنانة المغربية تواجدها وحضورها بقوة على مستوى الأعمال المسرحية، وذلك من خلال مشاركتها رفقة فرقة “تكادة” من خلال الجولة الرمضانية الخاصة  بمسرحية “الطنز العكري”، مشاكتها بمسرحية “حجر طوب “، إضافة إلى مشاركتها في العمل الجديد للفنان أحمد مازوزي “منك جوج” لفرقة حركات للفنون الحية.

وبخصوص السيتكومات الرمضانية واتهام الجمهور لها بعدم الجودة، عزت حركات السبب ربما في عدم أخد الوقت الكافي  لإنجاز وكتابة  هذه الأعمال، لافتة إلى أنه يتم اقصاؤها من السيتكومات، إذ  لم  يسبق لها المشاركة بها أبدا، مبرزة أنها تجهل السبب الرئيسي وراء ذلك، علما أن  أغلب أدوارها في الأعمال المسرحية هي عبارة عن أدوار كوميدية.

وبخصوص طقوسها الرمضانية، الفرق بين مائدة رمضان بين الحاضر والسابق، ذكرياتها مع شهر رمضان والحادث الذي تعرضت له بعمر السنتين، ندعوكم لمتابعة الفيديو التالي :


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حصريا.. ثنائيات “غير متوقعة” في موازين

زر الذهاب إلى الأعلى