مشاهير

حدث ضخم يرفض استضافة بسمة بوسيل والسبب غير متوقع!

أعلن القائمون على حدث لدعم رائدات الأعمال والمرأة في مصر والشرق الأوسط (هي تقدر – She can)، عن التراجع على استضافة المغربية، بسمة بوسيل بدعوى أن المؤتمر بعيد عن أي شخص يحرض ويشجع على العنف ضد المرأة والاغتصاب.

وقبل هذه الخطوة، كانت بوسيل زوجة النجم، تامر حسني قد أعلنت انسحابها من الحدث معلقة “لا أتشرف بأن أكون جزء من برنامج لا يحترم حقوق الإنسان لأنه يحترم حقوق المرأة”.


وجاءت هذه الضجة، بعد إعلان بسمة بوسيل تضامنها من النجم، سعد لمجرد بعد الحكم عليه بالسجن لـ 6 سنوات نافذة في قضية اغتصاب فتاة فرنسية قبل 7 سنوات.

كما شاركت بوسيل رسالة قالت فيها: “مساء الخير ردا على سوء التفاهم اللي حدث بسبب آخر استوري مني، أنا أكيد ضد أي تحرش أو اغتصاب لأي سبب مهما كانت الظروف، ومقبلش على بناتي أو نفسي حاجة زي كده”.

وأضافت: “أنا كنت بتكلم على قصة واحد وواحدة هي نفسها اعترفت إنها طلعت معاه للأوضة لوحدها، فالمفروض دي حاجة تنافي عاداتنا وتقاليدنا وشايفين الرجل مذنب والست لا عشان مغربي وعشان فعلا دائما فيه عنصرية ضد العرب في البلدان الأوروبية وأكيد القضاء هياخد مجراه”.

وتابعت: “بشجع البنات وكل الستات بس بالعدل، وأنتي تقدري، أكيد تقدري تبقي مهنية أكثر وتدوري في أحداث القضية أكثر مش بس تلحقي الترند عشان تظهري، بس أهم حاجه من غير ما تحوري، وانسحابي كان بسبب إنني لا أتشرف بأن أكون جزء من برنامج لا يحترم حقوق الإنسان لأنه يحترم حقوق المرأة”.

مواضيع ذات صلة:

ابنة تامر حسني تؤدي مناسك العمرة -صورة

بسمة بوسيل تذرف الدموع والجمهور يتعاطف!

في ذكرى ميلاده.. بسمة بوسيل لوالدها الراحل:”كل سنة وأنت في قلبي”-صورة


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




موس ماهر لـ”غالية”: “طالبت يوتيوب بحذف أغنية بلقيس الجديدة”

زر الذهاب إلى الأعلى