مشاهير

حبيبة بيكيه الجديدة تعاني!

رغم أن أغنية المطربة الكولومبية، شاكيرا، الأخيرة، كانت مكرسة لمهاجمة حبيبها السابق لاعب كرة القدم الإسباني جيرارد بيكيه، فإن حبيبة الأخير نالت نصيبها من هذا الهجوم أيضا.

وفي جزءٍ من الأغنية تقول شاكيرا: “تحمل اسم شخص صالح، لكن من الواضح أن الأمر ليس كما يبدو، إنها مثلك تماماً”، وهو ما يشير إلى اسم حبيبة بيكيه الجديدة كلارا شيا، إذ إن اسمها له معانٍ جميلة، مثل: “اللامعة، والمضيئة، والمشرقة”، وليس ذلك فقط، بل إن نطق بعض الكلمات في هذا المقطع يأتي بالطريقة نفسها التي يُنطق بها اسم كلارا.


“الفيفا” تُفرج عن كليب “Welcome to morocco”

ويبدو أن هذه الكلمات باتت تشكل كابوساً لحبيبة اللاعب المُعتزل، إذ أصبح الكثيرون يرددونها أمامها في الشارع والأماكن العامة التي تذهب إليها، ويشيرون إليها.

كما أكد من حولها أن كلارا ليست على ما يرام، بشأن التعرف عليها في الأماكن العامة، حتى إنها أمست غير مرتاحةٍ للخروج إلى أي مكان، خوفاً من مطاردة الأشخاص لها.

وبحسب صحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن كلارا تعمل جاهدةً للتعامل مع الإحراج الذي تتعرض له، بشكلٍ طبيعي و”هدوء”، إلا أن الأمر لا يكون سهلاً عليها دائماً. وكانت شاكيرا قد أشارت إلى أن بيكيه، في أحد مقاطع الأغنية، لم يستطع أن يوازيها، وأنها كبيرةٌ عليه، ما جعله يبحث عن امرأةٍ أخرى تشبهه، وليست ذات شأنٍ مهم.



انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية


زر الذهاب إلى الأعلى