مشاهير

حبيبة العريان تصدم أصالة وتكشف سبب الطلاق

كسرت السورية، نيكول سعفان صمتها، بخصوص الضجة التي خلفها تعليق الفنانة، أصالة، على علاقتها بطليقها المخرج، طارق العريان، وجاء تعليقها عكس التوقعات، خاصة أنها كشفت سبب طلاق الثنائي الأشهر في الوسط الفني.

وكشفت سعفان في رد على تعليق متابعة لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، أن لا علاقة لها بطلاق أصالة والعريان، مشيرة إلى أن العريان كان تعيسا في حياته الزوجية، ولهذا اختار الطلاق.


وأكدت حبيبة العريان علاقتهما بطريقة مباشرة، وكتبت قائلة: “أريد أن أخبرك أنني ليس لي دخل في طلاقهم، والطلاق حدث لأنه لم يكن سعيدا، وجرى بينهم الكثير من المشاكل، ولم أكن مطلقا مع طارق عندما كانوا متزوجين”.

يذكر أن اصالة نشرت صورة زوجها السابق طارق العريان مع حبيبته الجديدة نيكول سعفان وعلقت عليها برسالة حزينة حظيت بتفاعل كبير من قبل جمهورها، ووصفت فيها الصورة بأنها أقسى ما شاهدت، وأضافت: “هي أقسى صوره أنا مرقت عليّي منّ بداية قصتي لليوم.. ومنّ وقت شفتها منّ حوالي تلاتين ساعه وأنا قاعده بسّ عمّ حاول صدّق.. فيه شخص بالصّوره كان بمقام وغلاوة روح ونفْسّ .. والستّ العزيزه الّلي بتشكر على أحلى ليله سهرتها يا ترى فعلاً؟ ولّا بسّ تشجيع للظلم والجحود والنكران..”.

تابعت قائلة: “الحقيقه كلكم بتعرفوها من غير ماإحكيها .. الصّوره مو عاديّه .. ومو قادره أتجاوزها لأنّه تفاصيلها بشعه جارحه بتقتل فيني حتّى نقطة الأمان الّلي عمّ حاول حافظ عليها على قدّ ماأقدر .. ولوالد ولادي ( آدم وعلي ) غير إنّه اللي بتعمله مو إنساني هوّه عيب..”.

وواصلت قائلة: “سامحوني على تصرّفي الّلي مو المفروض يكون .. بسّ ذهولي منّ قدرتهم خلّتني أتجاوز كلّ أنواع الحرص ولغت تفكيري..”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




“غالية” تكشف حقيقة تصوير جزء ثان من “بين القصور”

زر الذهاب إلى الأعلى