مشاهير

جيهان كيداري تهنئ عبد الإله رشيد بـ “ولد الشعب”

حرصت الممثلة المغربية، جيهان كيداري على دعم زميلها في الوسط الفني، الممثل، عبد الإله رشيد، من خلال مساعدته على الترويج لعرضه الكوميدي الأول.

وقامت كيداري بمشاركة “أفيش” العرض عبر خاصية القصص القصيرة لحسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، أرفقتها بتدوينة جاء فيها: “العرض الأول لعبد الإله رشيد، مبروك”.


ورافق موقع “سيت أنفو” الفنان عبد الإله رشيد خلال تحضيراته لعرضه الجديد، الذي يحمل عنوان “ولد الشعب”، والذي ينتظر أن يجوب فيه ابتداء من الشهر المقبل عددا من المدن المغربية الكبرى.

وبهذه المناسبة، عبر الفنان المغربي الشاب عن سعادته بخوض هذه التجربة الجديدة، التي ستمكنه من لقاء جمهوره بكل من مدينة مراكش وعدد من المدن المغربية الكبرى، الذين سيشاركهم تجربته الخاصة والكثير من الأشياء، التي عاشها ويعيشها ك”ولد الشعب” على غرار العديد من الشباب المغربي، الحالمين باللحاق بأحلامهم وتحقيقها.

وأبدى عبد الإله رشيد فرحه لانطلاق عرضه الجديد من مدينة مراكش، موجها الدعوة لجميع جماهيره المراكشية ومن مختلف المدن المغربية من أجل ملاقاته بمراكش يوم العرض، الذي ستكون انطلاقته من فضاء “الميادين” في ال 3 من شهر نونبر المقبل.

وكشف عبد الإله على كون عرضه “ولد الشعب” سيمزج بين الموسيقى، الدراما، الكوميديا، وأيضا التحفيز، واصفا العمل بالمتكامل.

وكشف أيضا المتحدث ذاته حبه الكبير لموسيقى الراب، معتبرا أنها اللون الموسيقي الذي يستطيع من خلاله التعبير عن مجموعة من المواقف والأحداث المختلفة.

وفي الختام، ضرب عبد الإله رشيد لجمهوره موعدا من خلال هذا العرض وأيضا من خلال المسلسل الجديد “المختفي” للمخرجة زكية الطاهيري، والذي شرع في عرض يوم الخميس المنصرم عبر القناة الثانية، مبرزا أنه يجسد من خلاله دورا مختلفا عن الأدوار التي سبق أن لعبها، ويتعلق الامر بدور ضابط شرطة، يجرب فك لغز اختفاء أحد الأزواج.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حصريا.. ثنائيات “غير متوقعة” في موازين

زر الذهاب إلى الأعلى