مشاهير

جينفر لوبيز تفجرها: “غنائي مع شاكيرا كان أسوأ فكرة في العالم”

لم يرق ذلك العرض الساحر الذي جمع كلاً من جينيفر لوبيز وشاكيرا خلال حفل سوبر بول 2020، النجمة الأميركية رغم أن النجمتين خلقتا جواً رائعاً للجمهور والمشاهدين على المسرح في ذلك الوقت، وبقيتا حديث وسائل الإعلام لفترة طويلة بعد انتهاء ذلك الحفل الذي قدمتاه خلال واحد من أهم الأحداث الرياضية وأكثرها مشاهدة في العالم أجمع.

ورغم أن تلك الأمسية جمعت اثنتين من أكثر النساء نفوذاً على وجه الأرض، وقدمتا خلالها أداءً لا ينسى لكل من شاهدهما، إلا أن لوبيز قررت وبعد ثلاثة أعوام تسليط الضوء مجدداً على تلك الحفلة.


بالدموع.. غيثة لكزولي تحكي لأول مرة معاناتها مع الاكتئاب بعد فقدان والدها -فيديو

وفاجأت جي لو الجميع عندما أشارت إلى أن فكرة غنائها مع شاكيرا لم تكن شيئاً جميلاً، ولم تتوقف لوبيز عند هذا، بل أنها وجهت نقداً لاذعاً في تقييمها لنفسها وظهورها آنذاك.  وقالت لوبيز: «إن أداء شخصين في سوبر بول هو أسوأ فكرة في العالم». ورغم أن التنافس معدوم بين جينيفر وشاكيرا فكل منهما تغني بطريقتها ولها جمهورها العريض، وتحظى كلاهما بشهرة عالمية واسعة يصعب حصرها، إلا أن تلك الحفلة بالنسبة للأولى لم تكن فكرة جيدة، ولم يرق لها أن تؤدي المطربتان معاً على المسرح.

ومن جانب آخر، خطفت جينيفر لوبيز الأنظار قبل عدة أيام بعد أن التقطتها عدسات المصورين خلال توجهها للتدرب في لوس أنجلوس، وذلك بعدما ظهرت النجمة ذات الــ 53 عامًا تغادر سيارتها وهي ترتدي ملابس رياضية .



انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية


زر الذهاب إلى الأعلى