مشاهير

جيرارد بيكيه يرد على أغنية شاكيرا الجديدة -صورة

تتصدر النجمة العالمية، شاكيرا عناوين الأخبار ومحركات البحث ووسائل التواصل الاجتماعي منذ إصدار أغنيتها الجديدة التي جمعتها بطفليها ميلان وساشا.

وعلى الرغم من نجاح الأغنية والأداء المميز للطفلين، إلا أن السؤال الأهم كان عن ردة فعل والدهما جيرارد بيكيه، حول ظهورها في أغنية تحدثت فيها شاكيرا عن الظروف الصعبة التي مرت بها على أثر الانفصال.


وذكرت وسائل إعلام عالمية عن بيكيه، أنه صدم بظهور طفليه في الفيديو الخاص بالأغنية، مشددة على أنه غير راض عن ذلك، كما أنه تحدث مع محاميه عن الخطوات التي يجب اتخاذها.

فيما ذكرت تقارير أخرى، أنه لا يمانع أبداً والأمور بينه وبين شاكيرا تمر بفترة سلام في الوقت الحالي. ورغم الاحتمالين، إلا أن الجمهور كان ينتظر رد بيكيه على الأغنية، كما يفعل مع كل أغنية تصدرها شاكيرا، وهذه المرة لم يرتد ساعة بثمن إقتصادي ولم يغير سيارته بل اكتفى بصورة على انستغرام.

ونشر لاعب نادي برشلونة السابق صورة جديدة مع كلارا شيا بعد أشهر على نشر أول صورة لهما معاً، وأرفق بيكيه الصورة برمز تعبيري على شكل قلب باللون البرتقالي. وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع المنشور الذي حصد حوالي المليون ونصف المليون إعجاب.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حصريا.. ثنائيات “غير متوقعة” في موازين

زر الذهاب إلى الأعلى