مشاهير

جويل تصف زواجها الأول بالـ “بطيخة”.. وتكشف سرا عن زوجها الحالي

قالت جويل مردينيان إنها صدمت بزواجها الأول، وإنه خالف كل توقعاتها، بعد أن كانت تضع في مخيلتها أن يقوم زوجها بتدليلها، ومنحها الأهمية اللازمة، إلا أنها تفاجأت بأنها تعيش حياتها كما هي، ولم يختلف عليها شيء سوى قدومها، واستمر زوجها بإكمال حياته كأن شيئاً لم يكن، وهو الذي أثر عليها بشدة وغير حياتها بشكل كامل، واصفةً هذا الزواج بأنه كالبطيخة التي لم تكن تعرف ما بداخلها.

وأفصحت جويل خلال ظهورها في برنامج “من القلب”، الذي تعرضه “قناة أبوظبي”، سراً لم تبح به من قبل، قائلة إنها انفصلت عن زوجها كمال قدورة، وكانت علاقتهما تتجه نحو الطلاق قبل شهر واحد من بدء تصوير الفيلم الخاص بحياتها، وأنها فعلاً أبلغت منتج البرنامج بذلك، لكنها طمأنته أن هذا الأمر لن يقف عائقاً بوجه عملها، ولن يؤثر عليها كونها لم تعلنه في ذلك الوقت.


وبينت أن منتج العمل تمنى أن ينتهي البرنامج وهما منفصلان بسبب المشاعر الحقيقية التي شهدها تصوير الفيلم الخاص بها، بسبب هذه الأحداث.

وأكدت أن مشهد المشاجرة مع زوجها خلال البرنامج كان حقيقياً 100%، وكانت لا تنظر إلى وجهه قبلها بستة أسابيع كاملة.
ولم تتمالك جويل نفسها، وبدا التأثر عليها واضحاً، فور ذكر اسم ابنها “نيثن”، مؤكدة أنها متعلقة به بشكل كبير جداً، كما صدمت الجمهور عند الإعلان عن توقعها أنها ستموت قبل أن تحضر زفاف “نيثن”، خاصة أنها لا تتخيل إطلاقاً أن يتركها.

واستمرت جويل بتصريحاتها الجريئة، معلنةً أنها تعيش وحدة شديدة، وأن جمهورها لا يضيف لها شيئاً، شارحةً الأمر بأنها تحب جمهورها كثيراً، لكن على الواقع هم لا يعطونها شيئاً، بل إنهم يتسببون بشعورها بالقهر، عندما يعلنون حبهم الكبير لها، وهي لا تستطيع مبادلتهم هذا الحب؛ كونها لا تعرفهم بالأصل، وأن هذا الأمر قد يعانيه الكثير من المشاهير؛ لأن الحب يجب أن يكون مثل المرآة يعطي انعكاساً بين شخصين، مشبهةً ما يحدث معها في هذا الجانب كعلبة “شوكلا” فاخرة، لكنها فارغة من الداخل.

وأشارت جويل إلى أنها استطاعت تعدي مرحة خبيرة التجميل، وتعبت على نفسها كثيراً بسبب اهتمامها الكبير به وحبها له، فاستطاعت أن تكون أيقونة للجمال والموضة بشكل عام.

 


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حصريا.. ثنائيات “غير متوقعة” في موازين

زر الذهاب إلى الأعلى