مشاهير

جون سينا يدخل موسوعة جينيس.. الأعلى في تحقيق الأماني

يحمل الآن الممثل النجم والمصارع المحترف، جون سينا، 45 عاماً، الرقم القياسي العالمي في تحقيق الأمنيات من خلال مؤسسة Make-A-Wish.

ووفقاً لموسوعة جينيس للأرقام القياسية، حقق أيقونة WWE رغبات 650 طفلاً، حيث تمنح المنظمة الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 2 و18 عاماً والذين تم تشخيص إصابتهم بمرض خطير فرصة لتقديم طلب تفي به Make-A-Wish.


وبدأ “سينا” مسيرته في المصارعة المحترفة في عام 1999 ومنذ ذلك الحين أصبح أحد أشهر الرياضيين في كل العصور. إنه بطل العالم 16 مرة في WWE. غالباً ما كان يُصوَّر على أنه الشخصية المفضلة لدى الجماهير، وعلى هذا النحو كان وجه حملة WWE “كن نجما” لمكافحة التنمر. انتقل هذا بعد ذلك خارج WWE، حيث تعاون “سينا” لأول مرة مع Make-A-Wish في عام 2002، وبعد عشر سنوات في عام 2012، منح “سينا” الأمنية الألف لطفل اسمه “كاردون”

وكما ذكرت موسوعة جينيس، فإن “سينا” هو أكثر المشاهير تحقيقاً لرغبات الأطفال. على مدار 42 عاماً منذ بدء التأسيس، لم يمنح أي شخص آخر أكثر من 200 أمنية.

وقال “سينا” لصحيفة Hollywood Reporter عن التزامه بالمؤسسة: “أريدهم أن يتمتعوا بتجربة ستبقى معهم إلى الأبد. لا أريد أبداً أن يعامل الأطفال أو أسرهم بطريقة يشعرون فيها كما لو أن أي شيء ضدهم على الإطلاق.” وقال لـReuters: “إذا احتجتم إليَّ، فأنا لا أهتم بما أفعله، فسأتخلى عما أفعله وأشارككم لأنني أعتقد أن هذا هو أروع شيء”.
عندما تم تكريم الممثل، ومحقق الأمنيات لمنحه 500 أمنية في عام 2015، انفتح “سينا” في قناة ESPN حول المؤسسة ومدى استمتاعه بما يفعله. قال “سينا” في ذلك الوقت: “إذا كان بإمكاني تقديم تجربة رائعة، فسأكون أول من يقوم بها”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حفصة بحيح توجه رسالة شديدة اللهجة للسحرة والمشعوذين

زر الذهاب إلى الأعلى