مشاهير

جواد قنانة يقطر الشمع على جميلة البدوي -فيديو

أثار خبير الماكياج الشهير، جواد قنانة، جدلا عبر منصة التواصل الاجتماعي “انستغرام”، عقب ظهوره في مقطع فيديو وهو يتحدث عن رفضه الاشتغال مجانا.

وأوضح جواد قنانة، في مقطع الفيديو، أنه يشتغل بالمجان في الحالات الخاصة، إلا أنه يطالب بمقابل مادي عند اشتغاله مع أشخاص آخرين، قائلا:”خدمت لبزاف ديال الناس فابور واللي معندهمش”.


وبخصوص اشتغاله مع الفنانة المغربية ، جميلة البدوي، في حفل زفافها، قال قنانة:”مخدام لا الجميلة لا الحد لي بغا يخلصني مرحبا عيشي عيشي مكاين لاش لكل أجير اجر”.

في السياق نفسه، أثارت منظمة الحفلات، مونية رمسيس جدلا واسعا عبر منصات التواصل الاجتماعية، خلال الساعات الماضية، بعد إعلان انسحابها من الإشراف على حفل زفاف الفنان المغربي، عبد الفتاح الجريني وزوجته الفنانة، جميلة البدوي المقرر إقامته يوم 22 من شهر غشت الجاري.

واتهمت رمسيس البدوي بعدم احترامها والعاملين معها، بعدما قررت الاستغناء عنهم دون أن تقدم لهم أي اعتذار، كما كشفت أن شقيقة الجريني صرحت لها أن هناك طلب كبير حول تنظيم حفل زفاف شقيقها من قبل منظمين آخرين، اقترحوا دفع ثمن للثنائي مقابل الموافقة على طلبهم، الأمر الذي لم تتقبله رمسيس بالمرة.

 

Voir cette publication sur Instagram

 

Une publication partagée par الطيابة (@tiyaba___officiel)


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حصريا.. ثنائيات “غير متوقعة” في موازين

زر الذهاب إلى الأعلى