مشاهير

جواد قنانة يخرج بتوضيح وينفي إهانة سكان آسفي

نفى خبير الماكياج، جواد قنانة الأخبار الرائجة خلال الساعات الماضية، حول إساءته لِساكنة مدينة أسفي، بعد ظهوره في مقطع فيديو يوثق لخلاف نشب بينه وبين مصور أحد المنابر الجهوية بمدينة أسفي، الذي عمد إلى تصويره دون أخذ إذنه الأمر الذي أثار غضب قنانة.

وظهر قنانة في مقطع فيديو شاركه عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، يحكي فيه ملابسات ما حصل، وصرح قائلا: “أنا ما سبيتش أسفي، نتمنى من الناس تسمع مزيان، وسمعوا الفيديو واش فيه شي سبة واش عايرت ولا قلت ليكم شي حاجة”.


وأضاف: “هادوك أعداء النجاح باغين فيا الخدمة، حيت تنجي نخدم بزاف فأسفي، وعندي أعراس بزاف فأسفي، أما المسفويين فوق راسي حيت تنخدم معاهم والله يعمرها دار والمغرب كله فوق راسي”.

وشدد قنانة على أنه سيلجأ للقضاء، من أجل متابعة أي شخص قام بسبه وشتمه من خلال خاصية الرسائل المباشرة عبر الإنستغرام، وكذا الأشخاص الذين هاجموه عبر الفيديوهات.

يذكر أن المنسق الجهوي للمرصد الوطني لتخليق الحياة العامة ومحاربة الفساد وحماية المال العام، عبد القادر بسواري، تقدم بشكاية إلى وكيل الملك، يوم أمس الثلاثاء 20 مارس، بأسفي، ضد خبير التجميل، جواد قنانة.

وجاء في الشكاية التي تقدم بها المرصد إلى النيابة العامة، أن المدعو جواد قنانة قام بالسب العلني والإهانة في شريط فيديو على مواقع التواصل الإجتماعية، وهو الأمر الذي أثر غضب ساكنة أسفي.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حفصة بحيح توجه رسالة شديدة اللهجة للسحرة والمشعوذين

زر الذهاب إلى الأعلى