مشاهير

جواد بينغو يبرئ نفسه أمام دنيا بطمة- فيديو

نشر خبير الماكياج، جواد قنانة أو جواد بينغو كما يطلق على نفسه، قبل أيام “سطوري” له، عبر حسابه الشخصي على موقع انستغرام، وهو يقصف زوج شخصية مشهورة، رجح البعض أنه يقصد رجل الأعمال البحريني، محمد الترك زوج الفنانة المغربية، دنيا بطمة.

وخرج قنانة لينفي هذه الإدعاءات بشكل مطلق، وقال في هذا الصدد: “ماشي أي فيديو حطيتو تنقصد دنيا بطمة، باش نكون معاكم واضح، أنا مني تا نقصد شي واحد رآه تانسميه”.


قنانة أضاف في نفس الفيديو: “أنا بطمة الخلاف ديالي كان معاها شحال هادي، وأنا نسيت داكشي، ودبا تنقلب على مستقبلي، أنا هضرت على واحد الناقوس داير فيها سيد الرجال، وهو عارف راسو”.

View this post on Instagram

#جواد_قنانة ماداويش على #دنيا_بطمة فاتح لشهية ويزيد فالوزن منشط للجسم وطارد للخمول وعدم الرغبة في الحركة ومعالج لفقر الدم و بومزوي و مجدد لخلايا البشرة ويعطيها النظاره ، المنتج من عسل االدغموس🌵🌵🌵🌵 و مكسرات(لوز ، كركاع،بيستاش، ….) ، و اعشاب فاتحه لشهية و معالجة (حبوب اللقاح -غداء الملكات -طلع النخيل ،كاليبتوس، جينسينغ.حب العزيز ……Etc) . طبيعي Bio 🍃🍃🍃🍃🍃. هده الخلطه من شركة Nutriana حاصله على شهاده الجوده و المراقبة Ecocert .ومن وزارة الصحة ✔الوزن : 1kg ✔الثمن =250درهم ✔الشحن مجانا كل مدن المغرب. للطلب تواصلو على الواتساب :📱0675344215 ◀️أو على الانستغرام @nutriana_naturelle @nutriana_naturelle #المغرب #marocains #مكناس #الحسيمة #casablanca #caftan #المغرب_مغربنا #قفطان_مغربي #المغربية #djellabamarocaine #maroc #الطبخ_المغربي #marrakech #العرس_المغربي #salmarachid #قفاطين #مراكش #moroccan #اللباس_التقليدي_المغربي #maroco #طنجة

A post shared by الشعيبية نيوز (@ch3ibya.news) on


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حصريا.. ثنائيات “غير متوقعة” في موازين

زر الذهاب إلى الأعلى