مشاهير

جوادي يشتم فنانين تقدموا بشكاية ضده -فيديو

خرج الكوميدي عبد الفتاح جوادي عن صمته، مساء يوم أمس الخميس، عقب الضجة الكبرى، التي أحدثها تداول خبر تقدم 7 فنانين مغاربة بشكاية جماعية ضده لدى وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية الزجرية بالدار البيضاء، يتهمونه فيها بـ”النصب” و”الاحتيال” و”خيانة الأمانة” و”السب” و”الشتم” و”التهديد”، عقب تخلفه عن أداء مستحقاتهم المادية، نظير مشاركتهم رفقته بالسيتكوم الرمضاني “تريكة القنب”، الذي بث عبر قناة “تيلي ماروك”.

واختار جوادي خاصية الستوري عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات أنستغرام ، حيث أطل عبر مقطع مصور توعد فيه الفنانين الذين وضعوا شكاية ضده ووصفهم بأبشع النعوت، من قبيل ” الوضيعين والبلداء “، قائلا ” واحد الناس،  minables des غادي يجيبوها فراسهم.. قريب غادي يجيبوها فراسهم، بنادم فاش كيكون مكلخ كيجيبها فراسو”.


ثم عاد جوادي عبر ذات الخاصية، ليتقاسم هذه المرة صورة للفنانة عزيزة مرودي، موجها لها اتهامه ووعيده، قائلا  “هادي راها نصابة هاد خيتي هي وواحد الممثل معروف جرا عليه حسن الفد ( في إشارة منه للفنان عبد القادر عيزون، الملقب ب “التيباري”)  هاد خيتي غندخلها الحبس إن شاء الله”.

جدير بالذكر أن  الفنانة شهرزاد باطمة وهي إحدى المشاركات بسيتكوم “تريكة القنب”، كانت قد كشفت، يوم أمس الخميس، في اتصال هاتفي أجراه معها موقع “سيت أنفو” بأن الشكاية الجماعية التي تقدم بها زملاؤها بالعمل جاءت جراء عدم تلقيهم باقي مستحقاتهم المادية بعدما توصلوا سابقا بجزء بسيط من المبلغ المتفق عليه في انتظار توصل جوادي بمستحقاته من قبل القناة السالفة الذكر، ليفاجؤوا عقبها بالاستيلاء على أموالهم واقتناء سيارة جديدة والاستمتاع بحياته وأموالهم.

وأوضحت شهرزاد أنها قد تسلمت كامل مستحقاتها المادية غير أن والدتها من ضمن ضحايا الكوميدي عبد الفتاح جوادي، الذين لم يتوصلوا بعد بباقي مستحقاتهم المادية.

وأضافت شهرزاد أنه إضافة للشكاية الجماعية التي تقدم بها رفقة 6 أشخاص آخرين وهم “عبد القادر عيزون، حمزة مستغفير، يوسف شكرية، عزيزة مرودي، أميمة بلحيا ونعيمة بوجابر، فإنها تعتزم التقدم بشكاية فردية يوم الإثنين المقبل في حق الكوميدي عبد الفتاح جوادي وستتابعه من خلالها لعدم ذكر اسمها واستغلال صوتها وصورتها.

وأوضحت المتحدثة ذاتها أنها قد اشتغلت مع جوادي بدون أي عقد عمل، مبرزة أنه كان يماطل ويعدهم في كل مرة بإعطائهم عقد العمل، واصفة طريقة اشتغاله باللامهنية.

من جهة أخرى،  كان  موقع “سيت أنفو”  قد ربط ، يوم أمس، الاتصال بالكوميدي عبد الفتاح جوادي من أجل استقصاء رأيه في ما نسب إليه من تهم والإطلاع على روايته غير أن هاتفه ظل مغلقا طوال اليوم.

 


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حصريا.. ثنائيات “غير متوقعة” في موازين

زر الذهاب إلى الأعلى