مشاهير

جنات تضع شروطا لدخول عالم التمثيل

فتحت المطربة، جنات الباب أمام عروض التمثيل في الأفلام والمسلسلات، مؤكدة أنها ستقبل خوض التجربة إذا عُرض عليها تجسيد شخصية الفتاة “الرومانسية الطيبة”، مثلما تظهر في أغانيها المصورة.

وأشارت الفنانة المغربية الشهيرة إلى أنها استمتعت بتجربة التمثيل في كليبها الأخير، ولكنه بالنهاية عمل قصير لا يتجاوز 3 دقائق، والمؤكد أن تجربة المشاركة في أعمال درامية ستكون أكثر تعقيداً.

وأوضحت جنات في تصريحات صحفية على هامش ترويجها لأحد منتجات العناية بالبشرة، إلى أن كلمات الأغاني لا تكون حقيقية في الواقع في معظم الحالات، مشيرة إلى أن الشاعر يحلم بمثالية غير موجودة على أرض الواقع في كلماته وقد تكون موجودة ولكن ليس في معظم الحالات.

وكشفت جنات كواليس أغنيتها الأخيرة “عارف مين يحبك”، مؤكدة أنها من أجمل ما غنت حيث تناولت معنى الحب الحقيقي بعيداً عن المصالح.

وعن نيتها في خوض تجربة التمثيل، أكدت: “لو الدور مثلا قريب من الأغنية يعني البنت اللي هي الرومانسية الكيوت أعمله، المشكلة أن التمثيل أكبر من كده، يعني بالنسبة لكليب إنك تمثلي دقايق أنا لقيتها حلوة تجربة حلوة، تجربة إني أمثل وأتكلم فيلم مثلاً ثلاث ساعات أو مسلسل موضوع قالقني شوية”.



انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية


زر الذهاب إلى الأعلى