مشاهير

جميلة الهوني تجر طليقها أمين الناجي للقضاء.. تفاصيل أول جلسة

يرتقب أن تنظر المحكمة الابتدائية بالرباط قسم قضاء الاسرة، يوم غد الاثنين، في القضية التي رفعتها الفنانة المغربية، جميلة الهوني ضد طليقها الفنان، أمين الناجي حول إسقاط ولاية الأب.

وستتواجد الفنانة المغربية رفقة هيئة دفاعها المتمثلة في شخص المحامي، سعد السهلي يوم غد الاثنين، بالمحكمة الابتدائية بالرباط – قسم قضاء الاسرة على الساعة 10 صباحا، حيث ستعرف القضية متابعة إعلامية كبيرة.


“الفيفا” تُفرج عن كليب “Welcome to morocco”

وتطالب العارضة أصالة عن نفسها ونيابة عن ابنها القاصر، وفقا لبيان توصلت به مجلة “غالية”، بإسقاط ولاية الأب والحصول على حكم استعجالي للتصرف في الأوراق الإدارية لابنها.

يذكر أن الفنانة المغربية، جميلة الهوني، كشفت في الأيام الأخيرة عن سر معاناتها رفقة ابنها من حرمان الأب أمين الناجي لابنه من الموافقة لتغيير مدرسته، وحرمانه من الحصول على جواز السفر للسفر رفقة أصدقائه في رحلة رياضية للتعرف على أحد النوادي الكروية باسبانيا.

وكشفت الهوني عن حلم ابنها بأن يصبح لاعبا كرويا دوليا، إذ تحرص كل الحرص على مساره الكروي والدراسي، وتكريس جل وقتها لتحقيق حلم طفلها.

قضية الهوني التي تحولت إلى قضية رأي عام، أماطت اللثام عن حجم الحيف الذي تعاني منه الأم المغربية بسبب موضوع الولاية، اذ تعتبر الهوني معركتها اليوم معركة كل الأمهات المغربية، وبأن الوقت قد حان للتغيير.



انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية


زر الذهاب إلى الأعلى