مشاهير

جمهور خيالي في عرض “إيموراجي” الأخير -فيديو

قدمت فرقة “إيموراجي” يوم الجمعة الماضي، عرضا كوميديا ناجحا بكل المقاييس، عرف حضورا جمهور بكامل العدد، بسينما مغاراما بمدينة الدار البيضاء، في إطار جول فنية وطنية، ستشهدها العديد من المدن المغربية.

وأعرب عبد العالي لمهر الشهير فنيا بلقب “طاليس”، عن سعادته الكبيرة بالنجاحات التي تحققها عروض فرقته يوما بعد يوم، خاصة وأنها دائما تكون بشبابيك مغلقة.

وقال “طاليس” في تصريح خص به مجلة “غالية”: “الجمهور طلبنا باش نديرو عرض ثاني فالدار البيضاء، وكان الحمد لله كيفما شفتو بشبابيك مغلقة، والقاعة مملوؤة عن آخرها، والجمهور لي بقا على برا أكثر من الجمهور لي كان فالقاعة، شكرا للجمهور على الحضور والدعم المتواصل ديالكم”.

ومن جهة أخرى، علق طاليس على اختيار بعض الأعضاء مغادرة فرقة “إيموراجي”، وكشف أن الأخيرة عبارة عن مدرسة تستقطب الكثيرين ويتخرج منها العديدون لينطلقوا بعدها في مسارات مهنية أخرى.

وقال في هذا الخصوص: “بالنسبة ليا ما كاينش انسحاب، ولكن إيموراجي كيف ديما تنقول، فحال المدرسة، المدرسة ما يمكنش تكمل فيها حياتك كلها، كاتوصل واحد الوقيتة تايخصك تتخرج باش تخدم على راسك وتايجي فوج آخر لي تايتقيد باش يدير تدريبات”.

وأضاف المتحدث ذاته: “إيموراجي، اليوم فيها طاليس غدا ممكن نمشي ويجي واحد آخر وغادة”.



انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية


زر الذهاب إلى الأعلى