مشاهير

جليلة التلمسي تزف خبرا سعيدا لجمهورها

أسعدت الممثلة المغربية، جليلة التلمسي، قلب جمهورها ومحبيها، بعد إعلان نيلها شهادة الماجستير بكلية علوم التربية بالعاصمة الإدارية الرباط.

ونشرت التلمسي صورة لها بزي التخرج عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، علقت عليها قائلة: “تمت العملية بنجاح.. الحمد لله حمدا كثيرة مباركا.. “.


وأضاف: “شكرا من أعماق قلبي لكل من كان سندا وعونا لي ووقف بجانبي وزادني إصرارا لإكمال مسيرتي الدراسية بسلك الماجستير بكلية علوم التربية بالرباط لكم مني كل الحب”.

جليلة التلمسي هي ممثلة تلفزيونية وسينمائية ومسرحية، وهي ابنة مدينة أسفي، وخريجة المعهد العالي للمسرح والتنشيط الثقافي جسدت مجموعة الأدوار الجريئة وحاصلة على جائزة أفضل دور نسائي في مهرجان طنجة، وخلقت لأدوارها التمثيلية في المسرح و السينما سحرا إبداعيا منقطع النظير بعدعد أن لقيت اهتماما كبيرا من قبل الجمهور المغربي والعربي والآسفي على وجه الخصوص.

كما أحرزت الفنانة العديد من الجوائز من بينها جائزة أحسن ممثلة في دور فيلم “أندرومان”، وذلك في فعاليات مهرجان السينما المتوسطية المقام بمدينة الإسكندرية بجمهورية مصر العربية، وذلك في إطار الدورة 28 للمهرجان الذي يحتفي بالسينما المتوسطية كما مثلت المغرب بالعديد من المهرجانات السنيمائية من بينها مهرجان “المونولوغ” بدولة الإمارات العربية المتحدة في سنة 2016، كما حاصلة على أحسن دور نسائي بمهرجان طنجة، واستطاعت نجمة مدينة أسفي أن تفرض قوتها في مجال الفن بعد مسار حافل بالتجارب الفنية الرائدة في التلفزيون المغربي، كمشاركتها في العمل التلفزيوني العام الطويل، بالإضافة الى سلسلة ساعة في الجحيم و فيلم “كنبغيك حتى انا” وسلسلة “راس المحاين” و “سوبر ماركت” و مسلسل ” الغول” بالإضافة إلى العديد من الأعمال الفنية.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حفصة بحيح توجه رسالة شديدة اللهجة للسحرة والمشعوذين

زر الذهاب إلى الأعلى