مشاهير

ثعبان حول عنق شروق الشلواطي والأخيرة سعيدة

تحدت ملكة جمال العرب، شروق الشلواطي نفسها بعدما تمكنت من وضع ثعبان حول رقبتها الأمر الذي كانت تعتبره مستحيلا، خلال تواجدها بدولة البنين، في الفترة الحالية.

وشاركت الشلواطي مقطع فيديو يوثق لهذه الخطوة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، ظهرت خلاله وهي تتحدث مع شخص ما، محاولا إقناعها بوضع الثعبان على رقبتها، دون تخوفات.

وعلقت الشلواطي على الفيديو قائلة: “الثعبان في بنين مقدس .. يعود تاريخه إلى القرن السابع عشر. ومنذ أن أصبحت Python رمز مدينة Ouidah..”.

وأضافت: “كان هذا التحدي طريقتي في شكر شعب بنين الجميلين على حبهم وعاطفهم وكرمهم .. 🇧🇯 ♥”.

في السياق ذاته، أعربت ملكة جمال العالم العربي، شروق الشلواطي عن شكرها وامتنانها لباتريس تالون، رئيس دولة البنين على دعوته لها في إحدى التظاهرات الفنية بدولته.

ونشرت الشلواطي صورا توثق لزيارتها لدولة البنين في إطار تظاهرة فنية من شأنها التعريف بتاريخ البلد، وعلقت قائلة: “شكراً جزيلاً لفخامة رئيس دولة بنين السيد، باتريس تالون على دعوته الرئاسية، بلد غني بالثقافة والتاريخ ، شكرًا لك على هذا الاكتشاف والتجربة اللطيفة خلال الحدث الكبير: “فن بنين ، أمس واليوم: من الرد إلى الثورة”.

وتابعت: “بحضور رؤساء مؤسسات الجمهورية وأعضاء حكومة بنين وسفراء عدة دول بمن فيهم السيد رشيد الركيبي سفير المغرب وضيوف آخرون.. يشرفنا ويشرفنا أن نكون جزءًا من هذا الحدث”.



انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية


زر الذهاب إلى الأعلى