مشاهير

توقيف “مسلم” عن الغناء حتى موعد لاحق

قضت نقابة المهن الموسيقية بمصر، بوقف الفنان “مسلم” عن الغناء وعدم التعامل معه لحين انتهاء التحقيق، بعد تخلّفه عن الحضور في الموعد المحدّد للتحقيق معه يوم الأحد الماضي.

وأصدرت النقابة بياناً صحافياً جاء فيه: “نظراً لعدم التزام المطرب مسلم بموعد التحقيق المحدد معه من قبل نقابة المهن الموسيقية وعدم مثوله أمام لجنة التحقيق بالشؤون القانونية في مقر النقابة العامة، لاستكمال التحقيقات في الشكوى المقدّمة من المنتج سلطان الشن ضده في موضوع العقد المبرم بينهما، قررت إدارة الشؤون القانونية بمعرفة السادة مستشاري النقابة الأستاذ علاء الدين عامر والأستاذ رامي عادل والأستاذ أحمد مكين وبعد العرض على السادة أعضاء مجلس الإدارة الموافقة على إيقاف المطرب المذكور، عن العمل لحين مثوله أمام إدارة الشؤون القانونية في مقر النقابة العامة”.


وأضاف البيان: “وعليه تم تعميم القرار على كل المنشآت السياحية والفنادق والمولات والكافيهات”

وكانت نقابة المهن الموسيقية قررت استدعاء مؤدي المهرجانات مصطفى زكريا، الشهير بـ”مسلم” إلى مقر النقابة يوم الأحد الماضي، للتحقيق معه في الشكوى التي تقدّم بها منتجه سلطان الشن لتعاقده المخالف مع شركة “روتانا”.

وكان سلطان الشن قد تقدّم ببلاغات ضد مسلم وشركة “روتانا” والتي يمثلها في القاهرة سعيد إمام، لتعاقدهما المخالف، خاصة أن مسلم يرتبط بتعاقد مع شركة الشن الحالية “إس بي برودكشن” لمدة عشر سنوات، ومنذ عام تقريباً، أعلن مسلم عن انتهاء عقده مع المنتج هاني محروس، وتحويل عقده الى المنتج السعودي سلطان الشن.

وشارك سلطان الشن فيديو التعاقد عبر حسابه الشخصي في “إنستغرام”، وعلّق عليه قائلاً: “تعاقد مسلم مع سلطان الشن وتنازل عن جميع حقوقه مع المنتج هاني محروس لصالح سلطان الشن”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




الثقافة المغربية تستهوي بلقيس فتحي

زر الذهاب إلى الأعلى