مشاهير

توقف تصوير المسلسل التركي “رامو” يثير الكثير من الشكوك فهل لإيمان الباني علاقة بالموضوع؟ -صورة

أثار الإعلان الرسمي عن عدم عرض حلقة جديدة من المسلسل التركي “رامو” المبرمجة لهذا الأسبوع، شكوك العديد من المتابعين ومن نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي الأتراك والعرب على حد سواء.

وجاء تعليل الشركة المنتجة بأن سبب اتخاذهم لقرار توقف تصوير العمل ، يرجع بالأساس إلى الخوف من مخاطر فيروس كورونا لاسيما بعد إصابة أحد العاملين بالمسلسل بالفيروس التاجي.


غير أن هذه التبريرات لم تقنع عددا من المتابعين الذين شككوا في الأمر، وتساءلوا عما إذا كان لقرار توقيف تصوير مسلسل “رامو” علاقة بالرسالة الأخيرة لبطل العمل، مراد يلدريم، الذي هاجم من خلالها بعض محبي وفانز المسلسل، الذين يتهجمون باستمرار على زوجته المغربية إيمان الباني، ويسيؤون إليها عبر رسائلهم على السوشال ميديا، ويأمرنه أيضا، حسب قوله، بتطليق إيمان والارتباط بزميلته بالعمل إسراء بيلجتش.

ورجح البعض أن تصريح مراد على كون زوجته إيمان هي من اختارت إسراء لتشاركه دور البطولة في مسلسل “راموا” ربما تسبب في نشوب خلاف بينه وبين الممثلة بيلجتش، فيما رجح آخرون بأن تكون الباني هي من طالبت زوجها مراد يلدريم بالتوقف عن المشاركة في العمل، ومع تعدد الروايات والفرضيات تبقى وحدها الأيام القادمة كفيلة بكشف الحقيقة وأسباب توقف تصوير المسلسل التركي “رامو”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Show TV (@showtv)


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حصريا.. ثنائيات “غير متوقعة” في موازين

زر الذهاب إلى الأعلى