مشاهير

توبا بويوكستون تشوق جمهورها -فيديو

عشرة أيام تفصلنا عن عرض مسلسل “ذات أخرى”، للنجمة التركية، توبا بويوكستون على منصة نتفليكس العالمية، وهو ما أعلنت عنه الأولى من خلال نشر الإعلان الترويجي للعمل المنتظر.

وقبل ساعاتٍ قليلة، شاركت توبا البرومو التشويقي عبر حسابها في “إنستغرام”، الذي استعرض في دقيقتين أبرز لقطات المسلسل وما سيتحدث عنه العمل، وسيطرت على غالبية المشاهد النجمة التركية التي تجسد شخصية جراحة ناجحة تُدعى “إدا”.

ويتضح من العمل أن “إدا” تقع في غرام الفنان، مراد بوز الذي يجسد شخصية “توبراك” في العمل، أثناء قيامها برحلةٍ مع صديقاتها التي تربطها بهن علاقة قوية امتدت من الجامعة وهي سيفجي المحامية الطموحة التي تلعب دورها النجمة بونجوك يلماز، وليلى ربة المنزل التي تعيش حياة سعيدة مع زوجها وابنها وتجسد دورها النجمة صدى باكان.

كما يتضح أن حياة صديقاتها تتغير أيضا، في هذه الرحلة الروحانية التي بدأتها “سيفجي”، بعد أن علمت بإصابتها بالسرطان، وستدخل الفتيات الثلاث في أحداث غير متوقعة في حياتهن.

وفي وقتٍ سابق، كانت نجمة “سنوات الضياع” قد شوقت متابعيها للمسلسل من خلال بث عدة لقطاتٍ من الكواليس، ظهرت فيها برفقة زملائها في العمل، وأرفقتها باسم المسلسل وهو “ذات أخرى”.



انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية


زر الذهاب إلى الأعلى