مشاهير

تكريم سلوى زرهان عن دورها في مسلسل “المكتوب”

أعربت الممثلة الشابة، سلوى زرهان عن سعادتها الكبيرة بعد تكريمها من قبل نادي الفنانين المغاربة، في حفل ضخم عرف مشاركة عدد من نجوم الشاشة المغربية.

وتقاسمت زرهان مع محبيها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، لحظات تكريمها من قبل الفنان، عبد العالي الغاوي، الذي منحها درع التكريم.


وأرفقت زرهان الصور بتعليق جاء فيه: “شكراً جزيلاً لوزارة الثقافة وclubdesartistesmarocains على هذا التكريم الجميل وكذلك للمنظمين ومقدمي الخدمات وجميع الأشخاص الذين كانوا حاضرين”.

في سياق آخر، روجت بعض الصفحات الخاصة بنشر أخبار المشاهير والفنانين عبر موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، لوجود صراع وقطيعة بين الفنانتين حنان الخضر وسلوى زرهان.

واختارت الممثلة الشابة، سلوى زرهان حسابها الخاص بموقع “الانستغرام”، لنفي كل هذه الأخبار المتداولة، بطريقتها الخاصة، حيث روجت للمسلسل الذي تقوم بتصوير مشاهده رفقة مجموعة من الفنانين من بينهم رضى العلوي وساندية تاج الدين وآخرون.

وحرصت زرهان على مشاركة المنشور مع خريجة برنامج اكتشاف المواهب “ستار أكاديمي”، حنان الخضر، لتكذب ما جاء على لسان البعض بشأن وجود قطيعة بينهما.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حصريا.. ثنائيات “غير متوقعة” في موازين

زر الذهاب إلى الأعلى