مشاهير

تكريم ربيع القاطي في مهرجان وجدة

اختار القائمون على المهرجان الدولي للسينما في وجدة، تكريم الفنان، ربيع القاطي، ضمن فعاليات النسخة المقامة خلال الفترة الحالية.

وشارك الممثل مقطع فيديو مع متابعي حسابه الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، رصد من خلاله تفاصيل رحلته لوجدة، معربا عن سعادته الكبيرة بحضور هذه الدورة من المهرجان.


رجوى الساهلي تدخل على خط قضية ريم فكري

وعلق القاطي على الفيديو قائلا: “ناس وجدة مرحبا بكم هاذ العشية في مسرح ” محمد السادس.. سأكون في انتظاركم أحبتي.. لنجدد عهد المحبة بيننا.. سعيد جدا بتكريمي في وجدة العزيزة على قلبي..”.

 

Voir cette publication sur Instagram

 

Une publication partagée par Rabiekatiofficiel (@rabiekati)

في سياق آخر، يرتقب أن يقوم الفنان المغربي، ربيع القاطي خلال الفترة المقبلة، بتجسيد دور مغاير تماما عما قدمه سابقا في مشواره الفني، حيث سيقوم بدور “راق شرعي”.

وسيلعب القاطي دور “الراقي عبد السلام”، في مسلسل “شياطين لا تتوب”، المقرر عرضه شهر رمضان المقبل، على القناة الثانية، ويتكون من 5 حلقات فقط.

ويشارك في هذا المسلسل الجديد، قائمة طويلة من الفنانين، الرواد منهم والشباب، من قبيل زينب عبيد، ورشيدة منار، وندى هداوي، وناريمان سداد، وكمال حميمو، وسحر الصديقي، وآخرون.

وسيجمع هذا العمل بين عدد من أشهر نجوم الشاشة المغربية، من بينهم الفنانة، زينب عبيد وعبد الحق بلمجاهد والفنانة، سحر الصديقي وربيع القاطي ورشيدة منار والممثلة الشابة، ندى الهداوي.

وشرع فريق العمل الذي يشرف عليه المخرج، حميد زيان، في تصوير المشاهد بمدينة تارودانت والتي سيجري فيها تصوير مختلف أحداث المسلسل.

ويسلط المسلسل الضوء أيضا، على ممارسة الرقية الشرعية، التي بات يقوم بها العديد من الأشخاص، حيث يناقش مدى استغلال هؤلاء الأشخاص للجاهلين بتفاصيل الأمر، بغرض الحصول على المال وتحقيق مرامي شخصية.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية


زر الذهاب إلى الأعلى