مشاهير

تفاصيل مغادرة عبد الفتاح جوادي السجن

غادر الفنان الكوميدي، عبد الفتاح جوادي أمس الجمعة، أسوار سجن “عكاشة” بالبيضاء، بعد تنازل الفنانين الذين تقدموا بشكاية ضده عن متابعته.

وكان الفنان، عبد القادر عيزون الشهير فنيا بلقب “التيباري”، أعلن عقب خروجه من المحكمة الابتدائية بعين السبع، يوم الثلاثاء المنصرم، عن تنازله رفقة زملائه  الأربعة بسلسلة “تريكة القنب” عن متابعة الفنان عبد الفتاح جوادي، على خلفية الشكاية الجماعية، التي يتهمونه من خلالها ب النصب” و”الاحتيال” و”خيانة الأمانة” و”السب”و”الشتم” و”التهديد”.


وكشف التيباري في تصريح خص به موقع “سيت أنفو”، أنه قد رق لحال جوادي، الذي التقاه بسلالم المحكمة، وعانقه وهو يبكي، مبرزا أنه لم يرى النوم منذ إدخال جوادي السجن، رغم أنه قد ظلمه وحرمه من مستحقاته المادية.

وأضاف التيباري “تسامحنا والمسامح كريم”، مبرزا أنه قد تنازل عن مستحقاته المادية، بعدما زارته ببيته والدة جوادي، التي تعاني المرض، رفقة نجلتها ونجلها، وطلبت منه مسامحة جوادي وكشفت له أوضاعه الصعبة.

وكشف التيباري، أن القضاء قد أعاد له كرامته وأنصفه، مبرزا أنه فرح لجوادي، الذي يتمنى له أن يصلح نفسه ويبدأ صفحة جديدة بيضاء ويبتعد عن المشاكل وشتم زملائه، موضحا أن قدفه وسبه كانا السبب الرئيسي الذي دفعه إلى متابعته قضائيا.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




بعد إصابتها بانهيار عصبي.. رجوى الساهلي تطمئن متابعيها -صورة

زر الذهاب إلى الأعلى