مشاهير

تفاصيل الحلقة الجديدة من “ماستر شاف سيليبريتي د”

تنطلق في تمام الثامنة مساء يوم السبت، ثالث حلقات برنامج “ماستر شيف CELEBRITY” بصيغته المغربية، والذي يُعرض يومي السبت والأحد من كل إسبوع على قناة “MBC5″،.

وما بين تحضير المكوّنات، وإعداد المأكولات الشهية، وتجهيز الأطباق المتنوّعة من المطبخ العالمي وتقديمها، يواصل نجوم المغرب، التَنافُس على لقب “ماستر شيف Celebrity”.


حيث تشتعل المنافسة في فن الطبخ بين النجوم، تحت مُتابعة وإشراف لجنة تحكيم البرنامج المكوّنة من الشيف موحا فضال، والشيف مريم الطاهري. حيث يخوض منافسات هذا الأسبوع كل من داداس، ماجدولين الإدريسي، مصطفي الخصم، حنان الإبراهيمي، فُضيل في عدة فقرات متنوعة ومُسابقة رئيسية فردية وجماعية حسب طبيعة كل إختبار.

ويستهدف برنامج “ماستر شيف CELEBRITY” تقديم تجربة تليفزيونية غنية ومُختلفة لإرضاء مُختلف المُشاهدين، وتقديم جوانب مُختلفة في شخصيات النجوم الضيوف وفي الوقت ذاته إلقاء الضوء على الفنون المُختلفة للمطبخ المغربي الغني بتقاليده العريقة.

وتضم قائمة ضيوف البرنامج في المجموعة الأولي كل من داداس، ماجدولين الإدريسي، نفيسة بن شهيدة، مصطفي الخصم، حنان الإبراهيمي، فُضيل، وتضم المجموعة الثانية فاطمة الزهراء قنبوع، ربيع الصقلي، محمد الشوبي، عبد الصمد مُفتاح الخير، آمال الأطرش، نعيمة بوحمالة، بينما تضم المجموعة الثالثة كل من كريمة غيث، زكريا غافولي، صفاء وهناء، عبد العالي الغاوي، حمزة الفيلالي.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حصريا.. ثنائيات “غير متوقعة” في موازين

زر الذهاب إلى الأعلى